أخبار عاجلة
موسيماني يحتفل بنصف مليون متابع على إنستجرام -

الأسطورة الهندية أميتاب باتشان يستعرض لياقته فى صورة جديدة

شارك أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان متابعيه وجمهوره بصورة له يستعرض فيها لياقته البدنية، التى طالما اشتهر بها فى الأعمال السينمائية، حيث إنه أحد أشهر نجوم الأكشن فى بوليوود، ووجه باتشان رسالة ساخرة لمتابعيه قائلاً "الركلة ما زالت متواجدة".


اميتاب باتشان

وكشف باتشان منذ أيام عن آخر غرائب معجبيه، حيث التقى بمعجب به قام بطلاء سيارته بالكامل بأشهر مقولات نجم بوليوود فى أفلامه، إضافة إلى قميصه مزين بأسماء أفلام، فيما قام أميتاب باتشان بالتوقيع على السيارة قبل قيادة الرجل لها.

وشارك أميتاب باتشان جمهوره ومتابعيه، بصور مع الرجل وسيارته، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "قام بطلاء سيارته بالكامل بحوارات من أفلامى.. وقميصه به كل أسماء أفلامى.. عندما تفتح باب السيارة يبدأ نظام الصوت بتشغيل حواراتى.. هذا ببساطة مذهل جدًا".

وتابع: "لقد اشترى للتو هذه السيارة ولم يقدها حتى وقعت توقيعًا على لوحة القيادة.. ولقد فعلت ذلك"، فيما لاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعي أميتاب باتشان فور نشرها.

وكان أميتاب باتشان احتفل منذ أيام بعيد ميلاده التاسع والسبعين، فهو من مواليد 11 أكتوبر عام 1942، ونشر أسطورة بوليوود صورة حديثة له للاحتفال بيوم ميلاده على طريقته الخاصة، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "الطريق إلى الثمانين"، ليلقى الكثير من التهانئ والأمنيات بالصحة والسعادة فور نشره الصورة، والتى حصدت أكثر من مليون و200 ألف إعجاب فى ساعات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "عيلة لاسعة جدًا" مسرحية جديدة تجمع أحمد زاهر بابنتيه ملك وليلى