أخبار عاجلة

آسر ياسين يخوض تجربة التزلج على المياه فى الجونة خلال حضوره المهرجان.. صورة

شارك الفنان آسر ياسين، متابعيه وجمهوره، بصورة يظهر من خلالها على أحد شواطئ الجونة ويمسك فى يده لوح التزلج على الأمواج، تزامناً مع إقامة الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث اكتفى بنشر الصورة على الاستوري الشخصي له بموقع انستجرام.


آسر ياسين

 

وشارك ياسين، متابعيه وجمهوره منذ أيام، بمجموعة من الصور على الاستوري الخاص به بموقع إنستجرام، وهو يتدرب على الرماية باستخدام السلاح الناري، حيث ظهر وهو يمسك بالسلاح ويصوب على لوحة النشان، ثم شارك صورة له بعد التدريب وتظهر تميزه في اطلاق النار على اللوحة وإصابته الهدف في منتصف اللوحة بمهارة عالية.

جدير بالذكر أن الفنان النجم آسر ياسين يجسد دور ضابط مباحث خلال أحداث مسلسل "الثمانية"، ويواجه العديد من الصراعات وتدور الأحداث فى إطار الأكشن، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى بمنطقة التجمع الخامس فى أكثر من ديكور آخرها كان ديكور مستشفى، وجمعت المشاهد بين محمد علاء وآسر ياسين.

مسلسل الثمانية ينتمى لنوعية الـ8 حلقات الدرامية، ومن المقررعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجاري، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف الشهر الجاري لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي