أخبار عاجلة
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المقبلة -
أشرف زكي ينفي وفاة الفنان يوسف شعبان -
أزمة جديدة في ميلان بطلها إبراهيموفيتش -

زوجة راغب علامة تستعيد ذكرياتها معه بصورة قديمة مع ابنهما

تحرص جيهان علامة، زوجة النجم اللبنانى راغب علامة، على مشاركة صورها العائلية مع زوجها وأبنائها وصور من الذكريات بين الحين والآخر، حيث شاركت على "إنستجرام"، صور من الذكريات تجمعها براغب علامة وابنهما خالد فى مرحلة الطفولة، كما أعاد راغب نشر الصورة على حالته الخاصة بموقع إنستجرام.

حالة زوجة راغب علامة
حالة زوجة راغب علامة

وفى وقت سابق، شارك النجم راغب علامة متابعيه على موقع إنستجرام بصورة ما بين الماضى والحاضر، حيث عاد بها إلى الطفولة، حينما كان طفلاً رضيعًا، وبجوارها وضع صورته حاليًا وعلق: "بين الماضى والحاضر"، وما إن نشر الصورة حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيه ممن أثنوا على الصورتين إلى حد كبير.

راغب علامة يعيد نشر الصورة
راغب علامة يعيد نشر الصورة

تأتى تلك الصورة بعدما احتفل النجم اللبنانى راغب علامة قبل أيام بعيد ميلاد نجله الأكبر لؤى، حينما أتم عامه الـ 20، ونشر لؤى عبر خاصية ستورى بحسابه بموقع "انستجرام"، فيديو لهما خلال مفاجأته بتورتة عيد ميلاده التى تحمل صورته إلى جانب رقم 20.

كما وجه راغب علامة رسالة لابنه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلًا: "عام بعد عام، أصبحت الرجل الذى طالما حلمت برؤيتك تتحول إليه.. أنت تجعلنا جميعًا فخورين .. عيد ميلاد سعيد وقد يكون هذا العام مليئًا بالإنجازات العظيمة.. أحبك أكثر مما يمكن أن تصفه الكلمات"، ليرد عليه لؤي قائلا :"أحبك أكثر من أي شيء.. شكرا لك على كل شىء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج الفلسطيني اياد ابو روك يفوز بجائزة شخصية العام من مؤسسة سيدة الأرض
التالى زغروطة يا حبايب.. خطوبة الفنان محمد علي رزق.. شاهد