أخبار عاجلة
البحرين : استهداف الحوثيين لجيزان عمل إرهابي آثم -
10 طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك -

كلام نهائى.. طرح فيلم "المحكمة" لغادة عادل فى رأس السنة

كلام نهائى.. طرح فيلم "المحكمة" لغادة عادل فى رأس السنة
كلام نهائى.. طرح فيلم "المحكمة" لغادة عادل فى رأس السنة

استقر صناع فيلم "المحكمة" للفنانة غادة عادل، وآخرين من النجوم الكبار على موعد نهائى لطرحه فى السينمات حيث يعرض الفيلم فى موسم رأس السنة، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين الذى يواصل فى مونتاج ومكساج العمل ووضع الموسيقى التصويرية ليكون جاهزًا للعرض.

وكان أبطال فيلم "المحكمة"، قد انتهوا من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل فى ديكور المحكمة بمدينة الإنتاج الإعلامى منذ شهر تقريبًا، ودخل العمل غرف المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم.

يتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة، ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.

فيلم "المحكمة"، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مى كساب فى مسلسل من 15 حلقة رمضان 2022
التالى شائعات زمان .. أمينة رزق فتحت محل ملابس وقصة حب نعيمة عاكف ورشدى أباظة