أخبار عاجلة
17 فائدة لتناول قشر البرتقال -

سلمى أبو ضيف تكشف عن سبب عدم نجاحها كموديل وأكثر ممثلة تحبها

سلمى أبو ضيف تكشف عن سبب عدم نجاحها كموديل وأكثر ممثلة تحبها
سلمى أبو ضيف تكشف عن سبب عدم نجاحها كموديل وأكثر ممثلة تحبها

حلت الفنانة سلمى ابو ضيف، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" برنامج "صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس، المذاع على قناة dmc ، وكشفت عن سبب عدم نجاحاها كموديل.

وقالت سلمى :" كنت اريد أن اصبح موديل، فذهبت إلى أمريكا وأنا طولي 160 ، وهذا غير مسموح به، لأن الموديل طولها يبدأ من 170 وهذا أقل شئ في الخارج" .

واستكملت سلمى حديثها قائلة :" اعترضت على ذلك، وكتبت جواب لـvogue new York وكتبت القصة على "إنستجرام" وفى النهاية تم عمل بلوك للي من المرأة التي أرسلت لها الجواب" .


وعلى صعيد اخر كشف عن أكثر ممثلة تحبها قائلة: "هند صبري أكثر ممثلة أحبها، وعندما رأيتها في الحقيقة قلت لها ذلك، ولكن هي لم تتذكر أنها قابلتها أو وأنني قلت لها ذلك، وبعد شهرين تم ترشيحي معها في مسلسل حلاوة الدنيا" .

وأضافت: "لم أصدق فإتصل بس المخرج وقالي لي، وعندما قابلت هند قلت لها أنني إلتقيت بها من قبل ولكن لم تتذكرني، وكانت هذه اول تحربة لي بعد الشيخ جاكسون، وتعلمت منها كثيراً، فرجاء الجداوي قبل وفاتها كانت تُعلمني أساسيات في التمثيل واحمد حاتم وهند صبري ، فالجميع وقف بجانبي، لأنني كنت في ضغط كبير ولم اتمكن من العمل مثلما درست في ورشات التمثيل لأنها مختلفة عن الحقيقة".


يذكر أن سلمى أبو ضيف عرض لها حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، والحكاية هى السادسة من مسلسل إلا أنا، الذى تتولى إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو