أخبار عاجلة
بحضور جماهير الهلال والنصر 8 أهداف ممتعة -
دراسة تكشف عن فوائد مذهلة لقهوة الهندباء -

سيلين ديون تستعيد فترة التسعينيات بأغنيتها Where Does My Heart Beat Now

سيلين ديون تستعيد فترة التسعينيات بأغنيتها Where Does My Heart Beat Now
سيلين ديون تستعيد فترة التسعينيات بأغنيتها Where Does My Heart Beat Now

استعادت النجمة العالمية سيلين ديون، ذكرياتها مع إصدار أول ألبوم غنائي لها عام 1990، والذى ضم أغنيتها المفضلة Where Does My Heart Beat Now التى طرحت فى نفس هذا اليوم بالتحديد الأول من أكتوبر قبل 31 عاما.

ونشرت ديون صاحبة الـ 53 عاماً، صور بوستر ألبومها الأول الذى طرحته بعنوان Inison، والذى اكسبها شعبية ضخمة فى ذلك الحين، لتحيي الذكري الـ 31 لطرح البومها الأول، وكتبت "نحن نحب التسعينات، ! تم إصدار أغنية Where Does My Heart Beat Now في 1 أكتوبر 1990 وأصبحت أغنية مهمة في رحلة سيلين، هل تتذكروا أول مرة سمعتوا بها الأغنية".

 

وكشفت عدة تقارير أجنبية عن التحضير لفيلم وثائقى جديد عن قصة حياة النجمة الكندية سيلين ديون، بالتعاون مع Sony Music Entertainment ، و SME Canada، وإخراج صانعة الأفلام المرشحة للأوسكار إيرين تيلور.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتى، فإن النجمة الكندية أعطت موافقتها على الفيلم الوثائقى الجديد الذى سيسرد قصة حياتها وإنجازاتها المهنية فى عالم الموسيقى والغناء، والجوائز، والجولات العالمية، وحياتها فى ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته فرح فى جو عائلى.. صور
التالى عيد ميلاد بهاء سلطان .. نجومية كبيرة رافقتها الأزمات والشائعات