أخبار عاجلة
محامٍ: عقد الزواج يصبح باطلًا في حالة واحدة -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20/10/2021 -
7 ألعاب تغادر خدمة Xbox Game Pass قريبا -

طلب الزواج منها وهدد بانهاء حياته .. حكاية مجنون مديحة يسرى

طلب الزواج منها وهدد بانهاء حياته .. حكاية مجنون مديحة يسرى
طلب الزواج منها وهدد بانهاء حياته .. حكاية مجنون مديحة يسرى

يتعرض النجوم فى أحيان كثيرة لمواقف غريبة من المعجبين، وأحياناً يصل جنون المعجبين بالفنان إلى درجة الخطر سواء على المعجب أوعلى الفنان، وتعرض نجوم الزمن الجميل للعديد من هذه المواقف.

ومن بين الفنانين الذين تعرضوا للعديد من المواقف الغريبة مع المعجبين الفنانة الكبيرة سمراء النيل الجميلة مديحة يسرى والتى كان لها ألاف المعجبين فى مصر والعالم، حيث سحر جمالها العالم ولقبت من ضمن أجمل 10 نساء على مستوى العالم.

وحكت سمراء النيل فى أحدد حواراتها عن العديد من المواقف الغريبة والخطيرة التى حدثت لها مع المعجبين الذى وصل بهم الإعجاب إلى درجة الجنون، وقالت الفنانة الكبيرة أنها بعد أن بدأت مشوار شهرتها ونجوميتها كانت تتلقى عشرات الخطابات من المعجبين ، وكان بينهم معجب اعتاد أن يرسل لها خطاب كل يوم يبدى لها فيه حبه الشديد ويطلب منها الزواج ، ويلح يومياً فى هذا الطلب، وكانت مديحة يسرى تهمل خطابات هذا المعجب ولا تهتم بالرد عليهان ولكنها من كثيرة هذه الخطاباتت حفظت اسمه.

وذات يوم طلبت فتاة مقابلتها، وقد بدت عليها مظاهر الحزن ، وبمجرد أن رأت الفنانة الكبيرة استنجدت بها قائلة :" من فضلك إلحقى أخويا ماسك إزازة صبغة يود وبيهدد بالانتحار إذا مكنتيش توافقى تتجوزيه".

وهنا عرفت الفنانة الكبيرة أنه المعجب صاحب الخطابات اليومية، فقالت للفتاة :" انتى أخت فلان "، فأجابت الفتاة بالإيجاب ، وأشفقت سمراء النيل على الفتاة وتعاطفت مع لهفتها، واصطحبتها إلى منزل أسرتها ، فوجدت عدد كبير من الناس يلتف حول الشاب المعجب واثنان من أقاربه يمسكان به بعد أن أوشك على إلقاء نفسه من النافذة ، وما إن رأى الفنانة الجميلة حتى هدأ وتهلل وجهه بالفرح وهدأت أعصابه.

وطلبت مديحة يسرى من أقارب الشاب أن يتركوها لتتحدث معه، وبالفعل جلست وتحدثت مع الشاب حديثاً مطولاً استطاعت خلاله أن تقنعه بفكرة العدول عن التفكير فى الزواج منها، خاصة بعد أن عرفت أن أقاربه يرشحون له إحدى الفتيات من قريباته للزواج منها، وانتهى اللقاء بأن وعد الشاب الفنانة الكبيرة بمحاولة نسيانها واعطاء فرصة لنفسه للتفكير فى قريبته المرشحة للزواج منه.

وأشارت مديحة يسرى إلى أن الشاب ظل يرسل لها خطابات يخبرها فيها بأخباره وأسراره، حتى أرسل لها فى أحد الأيام دعوة لحضور حفل زفافه على قريبته وانتهت قصة حبه المجنونة من سمراء النيل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هشام خرما يحيى حفلاً موسيقيًا بدار الأوبرا 29 أكتوبر
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور