الفنان عبد الله مشرف عن اعتزاله : مفيش فنان بيعتزل.. وبيجيلى شغل كتير وبختار المؤثر

الفنان عبد الله مشرف عن اعتزاله : مفيش فنان بيعتزل.. وبيجيلى شغل كتير وبختار المؤثر
الفنان عبد الله مشرف عن اعتزاله : مفيش فنان بيعتزل.. وبيجيلى شغل كتير وبختار المؤثر

علق الفنان عبد الله مشرف، على خبر اعتزاله الفن، وقال المنشور الذي نشره على "فيسبوك" تم تداوله على محمل الفن، مؤكدا أن الفنان الحقيقي لا يعتزل.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة "mbc مصر": "الشغل مبقاش زي زمان من بعد كورونا، الشغل بقى قليل على الكل، وبيتعرض عليا شغل كتير، وأنا مش بيهمني الدور صغير ولا كبير، ولكن بيهمني تأثير الدور على الناس، وليا أدوار صغيرة الناس حباها، والحاجة اللي بتدخل قلبي بعملها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج محمد سامي يكشف كواليس مسلسله الجديد في رمضان 2025الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:35 ص أعلن المخرج محمد سامي، عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني القادم 2025، والذي سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر. وقال محمد سامي ، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، وهتبقى شخصية مختلفة خالص. مسلسل نعمة الأفوكاتو
التالى مناقشة ظاهرة قتل الأطفال للتنقيب عن الآثار بالعدد الجديد من مجلة مصر المحروسةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:00 ص يصدر اليوم الثلاثاء العدد الأسبوعي من مجلة "مصر المحروسة" الإلكترونية، وهي مجلة ثقافية تعنى بالآداب والفنون، تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ويرأس تحريرها الدكتورة هويدا صالح. مجلة مصر المحروسة وفي مقال رئيس التحرير تكتب الدكتورة هويدا عن كتاب "الفلاسفة والحب" الذي ترجمته