أخبار عاجلة
سقوط تاجر أسلحة نارية في قبضة مباحث كرداسة -

مؤلف أغاني "شعبولا" يكشف حقيقة العلاقة بين الراحل ومنار اللبنانية | فيديو

مؤلف أغاني "شعبولا" يكشف حقيقة العلاقة بين الراحل ومنار اللبنانية | فيديو
مؤلف أغاني "شعبولا" يكشف حقيقة العلاقة بين الراحل ومنار اللبنانية | فيديو
أكد إسلام خليل مؤلف أغاني الراحل شعبان عبد الرحيم، أن مطالبة فنانة لبنانية تدعى "منار" بحقها في ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم غير حقيقي، وهي تبحث عن الشهرة والشو الإعلامي.اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير" تقديم الإعلامية ريهام سعيد المذاع على فضائية "النهار": "تقابلت مع منار اللبنانية مرة واحدة في أحد الإستديوهات أثناء تصوير إحدى الأغاني الخاصة بالراحل وأنها التقطت معه عددا من الصور الفوتوغرافية وأنه طلب مني كتابة أغنية علشان يغنوها مع بعض فكتبت كلمتين هتجوز لبنانية".
 
في فيديو خاص لـ"فيتو".. منار اللبنانية تكشف آخر تفاصيل أزمة ميراثها من "شعبولا"

وأوضح: " كان أول لقاء جمع بين الراحل ومنار اللبنانية كان من 10 سنوات ولم أرها مرة أخرى"، مؤكدا: "الراحل شعبان عبد الرحيم كان دائم اصطحاب الفتيات للظهور معه والتقاط الصور".

زواج شعبان عبد الرحيم ووفاء عامر
وأكد أن الشائعات التي أطلقها الكثير عن الراحل لم تتوقف، وكان منها زواجه بالفنانة وفاء عامر، موضحا أنه سيقيم دعوى قضائية ضد "منار" اللبنانية لادعائها الكاذب.

وانفردت "فيتو" بفيديو للفنانة منار اللبنانية اختصت به الموقع  صورته في لبنان، أكدت من خلاله حقها في ميراث المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بعد نفي أبناء المطرب ذلك، مقدمة الشكر لموقع "فيتو" على توضيحه موقفها ووجهة نظرها أمام الجمهور.

من جانبه كان لنجل الفنان الشعبي الراحل "عصام شعبان عبد الرحيم" رد قوي على منار اللبنانية، بعدما طرح أغنية جديدة بعنوان «خلصنا الورث كله»، للرد على المطربة منار اللبنانية، بعدما طالبت مؤخراً بحقها في الميراث.

وبعدما أثارت "فيتو" قضية ميراث الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم وحالة الجدل حول الأمر عبر السوشيال ميديا، قرر الإعلامي عمرو أديب استضافة منار اللبنانية وعصام شعبان عبد الرحيم.

وقالت المطربة اللبنانية منار، إن لها حقا في ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم وتمتلك العديد من المستندات التي تثبت حقها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" مكنش فيه جواز ولكن ليا حق في ميراث شعبان عبد الرحيم وتمتلك مستندات موثقة تثبت ذلك.

ووجهت منار اللبنانية رسائل لنجل الفنان الراحل عصام شعبان عبد الرحيم، قائلة: "أنت أخويا ولكن في النهاية أنا ليا حق وهاخده لما انزل مصر".

من جانبه رد عصام شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، أنه فوجئ بالفنانة منار اللبنانية تطالب بحقها في ميراث والده.

وتابع خلال مداخلته ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "كل لما حد يتصور مع أبويا هياخد من الميراث على كده شعب مصر كله هيورث، بتقول إنها ليها ورث وأنا عمري ما هكسر كلام أبويا وهو ميت ولو أبويا عمل حاجة زي كده هدنيلها الميراث".

وأشار إلى أن والده شعبان عبد الرحيم كان كريمًا مع الجميع ولكن لا يصل الأمر أن يكتب للفنانة اللبنانية منار فيلا باسمها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد عرض في يوم وليلة.. التفاصيل الكاملة
التالى كلير دانس تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد