أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يفقد نجمه أمام طلائع الجيش -
عاجل.. حقيقة رحيل نجم الأهلي نهاية الموسم -
ريال مدريد يرفض عرض رايولا لضم نجم ميلان -

كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ستورمى.. صور

كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ستورمى.. صور
كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ستورمى.. صور

نجمة تليفزيون "الواقع الأمريكي" متابعيها عبر إنستجرام احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" ونشرت مجموعة من الصور التى تجمعها بابنتها. 

يذكر أن كايلي جينر، انفصلت عن حبيبها ووالد طفلتها الوحيدة ستورمي، مغني الراب الشهير ترافيس سكوت، بسبب عدم رغبته في تكوين أسرة في الوقت الذي تفكر فيه كايلي جينر في الإنجاب مجددا رغم صغر سنها.

كانت العلاقة بين كايلي (22 عامًا) وسكوت (28 عامًا) بدأت عام 2017، ولدى الاثنين طفلة تدعى ستورمي وتبلغ من العمر 19 شهرًا.

وكشفت مجلة الأمريكية Us weekly، عن احتمالية عودة نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر إلى حبيبها السابق مغني الراب الأمريكي ترافيس سكووت، بعد مرور قرابة عام على انفصالهما. 

وقالت المجلة الأمريكية إن الحالة المزاجية بين كايلي جينر وترافيس سكووت تتغير بين الحين والآخر، مشيرة إلى أن كل فترة يمر الثنائي الشهير بحالة مختلفة. 

كما أكدت us weekly في تقريرها أن كايلي جينر لا تمانع من الإنجاب مجددا من ترافيس سكووت، بعد ما أنجبت منه طفلتها الوحيدة ستورمي التي تبلغ من العمر عامين ونصف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رنا رئيس تعلن موعد عزاء والدها.. شاهد
التالى تامر حسنى يعتذر عن عدم طرح أغنية فى عيد الحب: "محتاجة لسه شغل كتير"