أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية -

ظهور مثير لعمرو دياب مع إنجي كيوان في إعلان عطره الجديد

ظهور مثير لعمرو دياب مع إنجي كيوان في إعلان عطره الجديد
ظهور مثير لعمرو دياب مع إنجي كيوان في إعلان عطره الجديد
يستعد النجم عمرو دياب لتصوير إعلان عطره الجديد والذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري.

الإعلان سيكون من إخراج طارق العريان وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك" ويشهد الإعلان ظهور مثير للإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان برفقة الهضبة، وأحدثت صورهما معا جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.اضافة اعلان

يذكر أن أغنية وانا معاك تم طرحها في ألبوم يا أنا يا لأ، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز وتوزيع عادل حقي.
Image1_220211232522243529837.jpg
وكان هاشتاج عمرو دياب تصدر أول أمس السبت موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد ظهوره في حفل دبي الذي أحياه يوم الجمعة، والتقاطه العديد من الصور مع الشخصيات المتواجدة في الحفل، والتي من ضمنهم المذيعة إنجي كيوان، وسط وجود من التساؤلات حول عودة الثنائي زينة عاشور والهضبة من جديد.

Image1_220211232621986245216.jpg
وسادت حالة من الجدل والتساؤلات خلال الساعات الماضية، حول حقيقة عودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، وذلك بعدما فاجأ جمهوره في حفل دبي بالظهور مع نجليه "عبد الله" و"كنزي" على خشبة المسرح، حيث شاركه الاثنان أغنيته الشهيرة "قمرين".

وكشف الكثير من الأصدقاء المقربين حقيقة عودة الثنائي للحياة الزوجية من جديد، وذلك من خلال رصد تحركاتهم بالصور التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبناء أصالة يتألقون في أحدث ظهور لهم عبر انستجرام
التالى رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة وتُعلق :"لم يحرمني شئ في الدنيا"