باد بانى يحقق حلمه ويبهر الجماهير باستعراضه فى WWE's Royal Rumble.. فيديو

أبهر النجم العالمى باد بانى "BAD BUNNY" عشاقه ومحبيه من المعنيين برياضة المصارعة الحرة حيث شارك أمس فى "WWE's Royal Rumble" و قدم أغنية  "Booker T"، وقدم أغنية  "Booker T " وشاركه بالاستعراض لاعب المصارعة الشهير بوكر التى الذى يحظى بشعبية وجماهيرية مذهلة حول العالم، فكان باد بانى البالغ من العمر ( 26 سنة ) يرقص و يغنى حول المصارع الشهير وهو الاستعراض الذى كان حديث المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " إم إن أى "، وحقق باد بانى "حلم طفولته" حيث قدم بعض الأغنيات فى بطولة WWE's Royal Rumble لعام ، و كانت أغلبها من أحدث ألبوماته "El ltimo Tour Del Mundo" .

فى حديثه إلى مجلة " Billboard " فى وقت سابق من هذا الشهر أكد باد بانى "Bad Bunny" ما تعنيه له هذه الفرصة ، قائلاً إنها كانت "حلم الطفولة" ، حيث قال: "المشاركة فى Royal Rumble هو حلم الطفولة وأصبح حقيقة .. لقد كنت من عشاق WWE طوال حياتى وأنا متحمس جدا للصعود على المسرح والترفيه عن الجماهير فى جميع أنحاء العالم" .

باد باني (1)
باد باني (2)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.