أخبار ماسبيرو.. خطة البرنامج العام في ذكرى رحيل أم كلثوم

أخبار ماسبيرو.. خطة البرنامج العام في ذكرى رحيل أم كلثوم
أخبار ماسبيرو.. خطة البرنامج العام في ذكرى رحيل أم كلثوم
تضمنت أخبار ماسبيرو إعداد إذاعة البرنامج العام خطة للاحتفال بذكري رحيل كوكب الشرق أم كلثوم السادسة والأربعين يوم 3 فبراير الجاري تبدأ في فترة الصباح ومكالمة مع كبار الملحنين وكبار الشعراء وفي فترة مصر لحظة بلحظة.اضافة اعلان

ويتم تناول إثر كوكب الشرق أم كلثوم في مسيرة الغناء العربي والكتاب والكتاب الذين استعانت بهم أم كلثوم في مسيرتها الغنائية مع إذاعة أرق وأجمل الفيلرات الغنائية لكوكب الشرق أم كلثوم. 

ورصدت أخبار ماسبيرو محاورة إذاعة البرنامج العام أيضا في فترة مساء الخير يا مصر العديد النقاد حول الغناء الوطني عند أم كلثوم والملحنين الذين لحنوا لها والجوائز التي حصلت عليها مع اذاعة الفيلرات الغنائية لكوكب الشرق ام كلثوم وكذلك بث 
برنامج خاص  كوكب الشرق أم كلثوم من برنامج شخصيات مصرية اخراج جمال الجوهري تأليف حسن عمران بطولة:  نادية رشاد – اشرف عبد الغفور – محمود زكي – فكري صادق – سمير فهمي – طارق إسماعيل – الطفلة ولاء أسامة 
برنامج خاص عن كوكب الشرق ام كلثوم باسم القيثارة أم كلثوم. 

وعلى إذاعة الكبار فترة مفتوحة قاعد ياست وتتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم ومشوار حياتها وأهم أعمالها ثث فترة مفتوحة بعنوان قالوا عن ثومة.

وعلى جانب آخر احتفلت  إذاعة البرنامج العام بيوم المرأة العربية اليوم الإثنين 1 فبراير حيث تحتفل الشبكة من خلال تقديم عدة لقاءات وإلقاء الضوء على الأنشطة العربية الموجودة في مصر تبدأ بلقاء مع الدكتورة نداء الحديدي عضو اتحاد قيادات المرأة العربية ثم لقاء مع الدكتورة هدى بدران رئيسة اتحاد نساء مصر وأهم الأنشطة التي يقوم بها لخدمة المرأة العربية. 

ورصدت اخبار ماسبيرو بث إذاعة البرنامج العام أيضا لقاء مع الدكتور اقبال السمالوطي الأمين العام للشبكة العربية لمحو الأمية وآخر الجهود المبذولة للارتقاء بالأسرة العربية ولقاء مع الدكتورة ناريمان الجمل صاحبة صالون ناريمان الثقافي بلبنان ضيفة مصر وعلي إذاعة الكبار فترة مفتوحة امرأة .. وافتخر تتناول دور المرأة في المجتمعات العربية وأهم ما تقدمه لمجتمعنا من عطاء من أجل الوصول للأفضل في جميع المجالات واستضافة الدكتورة سامية الساعتي أستاذ علم الاجتماع ثم لقاء الدكتور محمد المفتي عميد كلية التربية بجامعة عين شمس.

كما يتم بث فترة ما يطلبه الكبار تتناول بعض الأغاني والمنوعات الإذاعية التي تتناول المرأة بصفة عامة ثم برنامج هو وهي ويتناول أهم المؤتمرات والندوات التي تهتم بالمرأة على المستوى المحلي والمستوى العربي وما قدمته المرأة على كافة المستويات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.