أخبار عاجلة
جيلي توجيلا الجديدة كليًا 2021 مع بكر أزهر -

محمد هنيدى مع نجله أحمد فى أحدث ظهور له بعيد ميلاده: "أنا وبابايا"

يحتفل النجم محمد هنيدي، اليوم بعيد ميلاده الـ 56، وهنيدى من أشهر صناع الكوميديا خلال السنوات الماضية، وله بصمة في الكثير من الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحا كبيراً في السينما والدراما، وقد نشر هنيدى صورة جديدة عبر الاستوري الشخصى بحسابه بموقع انستجرام، للاحتفال بعيد ميلاده على طريقته الخاصة.


محمد هنيدي وابنه

وظهر هنيدي في الصورة التي التقطها برفقه ابنه "أحمد هنيدي"، ليكون أحدث ظهور له بمناسبة عيد ميلادها، ليضيف تعليقه الساخر على الصورة قائلاً "انا وبابايه، أحمد هنيدي"، في إشارة الى ان ابنه هو الأطول في الصورة.

يأتي ذلك عقب تفاعل النجم محمد هنيدى، مع متابعيه بمناسبة عيد ميلاده، وذلك حينما توجه بالنصيحة للشباب وتحديدًا في سن العشرين، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، حيث أوضح فى تدوينة أنه سيوجه النصائح لمتابعيه بنقل أبرز ما أعجبه عبر حسابات مجهولة.

وكتب هنيدى بطريقته الكوميدية: "النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصيحة الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك".

وتابع: "جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا".

وبدأ هنيدى انطلاقته فى عالم البطولات السينمائية فى أواخر التسعينات مع فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية فى مسيرة استكملها بسلسلة طويلة من الأفلام منها همام في أمستردام، وبلية ودماغه العالية، وصاحب صاحبه مع أشرف عبد الباقي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو