أخبار عاجلة

The Boss Baby: Family Business يحقق 110 مليون دولار بعد أكثر من شهرين عرض

The Boss Baby: Family Business يحقق 110 مليون دولار بعد أكثر من شهرين عرض
The Boss Baby: Family Business يحقق 110 مليون دولار بعد أكثر من شهرين عرض

وصلت إيرادات الجزء الثانى من فيلم الأنيمشن   The Boss Baby، الذى طرح تحت اسم  The Boss Baby: Family Business، إلى 110 مليون و 486 ألف دولار، بالرغم من طرحه يوم 2 يوليو الماضى، بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 57 مليونا و 176 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و 53 ملايين و 310 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم، وكان حصل فيلم The Boss Baby: Family Business على تقييم سيئ وصل إلى 64%، وذلك من قبل مجموعة من النقاد العالميين، وصل عددهم إلى 64 ناقدًا، وذلك بعد طرح العمل بـ دور العرض المختلفة فى 2 يوليو الجارى.

بينما حصل The Boss Baby: Family Business على تقييم 90% من قبل أكثر من 250 مشاهدا وذلك على موقع Rotten Tomatoes.

وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم The Boss Baby أكثر من 300 مليون دولار أمريكى فى السوق الأجنبية، حسبما أفاد boxofficemojo وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول طفل ذى قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذى لشركة جرو.

الفيلم من بطولة أليك بالدوين، وباتون أوزوالت، وستيف بوشيمى، وليزا كودرو، وجيمى كيميل، وفيفان يى، ومن تأليف مارلا فرازى، ومايكل مكوليرس، وإخراج توم ماكجراث مخرج فيلم Megamind وThe Penguins of Madagascar وMadagascar.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن .. المرج وكينج مريوط أسماء عصابة حزلقوم
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام