أخبار عاجلة

رايا أبى راشد فى إطلالة مميزة بأحدث ظهور لها على طريقة جيمس بوند

ظهرت الإعلامية رايا أبى راشد على طريقة جيمس بوند في أحدث ظهور لها من خلال حسابها على موقع انستجرام، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام من خلال صورتين، وكتبت : "bond girl، Raya007".

 

رايا ابى راشد
رايا ابى راشد

 

وشاركت رايا أبى راشد فى وقت سابق خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، بدورته الأخيرة حيث سجلت حضورا ملفتا بمشاركاتها في فعاليات المهرجان.

 

 

 

 

 

رايا ابى راشد1
رايا ابى راشد على طريقة جيمس بوند

كما سجلت حضورا آخر وسط أجواء مفعمة بالمرح والبهجة واللعب، حيث ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد، قبل أيام في إحدى الدول الأوروبية وهى تلعب وسط الثلوج، ونشرت ريا أبى راشد فيديوهات وصور لها عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، وظهرت وهي ترتدى بالطو أسود طويل وقبعة رمادية على رأسها وحذاء أبيض طويل، ثم انطلقت للعب على الثلوج وقذف كرات الثلج ابتهاجا بالأجواء الشتوية.

 

وريّا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، ومنذ عام 2010 وتقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جينفر لوبيز تحتفل بمرور 22 عام على طرح أول ألبوماتها
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها