أخبار عاجلة

مصطفى شعبان وعمرو سعد يبدآن تصوير "عش الدبابير" فى لبنان

مصطفى شعبان وعمرو سعد يبدآن تصوير "عش الدبابير" فى لبنان
مصطفى شعبان وعمرو سعد يبدآن تصوير "عش الدبابير" فى لبنان

بدأ عمرو سعد ومصطفى شعبان، تصوير أولى مشاهد مسلسلهما "عش الدبابير" منذ ساعات، في العاصمة اللبنانية بيروت، والمسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وكان من المفترض انطلاق التصوير مطلع الشهر الجارى، إلا أن السلطات اللبنانية فرضت حظر التجول في أغلب أنحاء لبنان بسبب تفشى فيروس كورونا، ثم تم الفتح تدريجياً، حتى تمكن فريق العمل من البدء في تصوير المسلسل .

وجمعت المشاهد الأولى من المسلسل النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ويستمر التصوير حتى الساعات الأولى من فجر الغد، وسيتم تصوير المشاهد تباعاً حسب الجدول الزمنى الذى وضعه المخرج .

وأكد مصدر مقرب من العمل لـ"اليوم السابع"، أن هناك تخوفا تسلل لأسرة المسلسل بشأن إعلان الإغلاق فى لبنان مجدداً حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي قررتها الحكومة اللبنانية.

مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كريس جينر ترفع شعار "أعز الولد ولد الولد" بعيد ميلاد حفيدتها ستورمى.. صور
التالى رايا أبى راشد فى إطلالة مميزة بأحدث ظهور لها على طريقة جيمس بوند