أخبار عاجلة

إيوان مكريجور وكيت وينسليت أفضل ممثل وممثلة بمسلسل قصير في حفل الـEmmy

إيوان مكريجور وكيت وينسليت أفضل ممثل وممثلة بمسلسل قصير في حفل الـEmmy
إيوان مكريجور وكيت وينسليت أفضل ممثل وممثلة بمسلسل قصير في حفل الـEmmy

أعلنت إدارة جوائز الـ Emmy المقامة حاليا عن عدد من الجوائز، حيث فازت كيت وينسليت بجائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل قصير عن Mare of Easttown، فيما نال إيوان مكريجور جائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل قصير عن Halston.

وكانت فازت جين سمارت بجائزة إيمي لأفضل ممثلة في دور رئيسي في مسلسل كوميدي عن Hacks، ونال جيسون سوديكس جائزة إيمي لأفضل ممثل في دور رئيسي في مسلسل كوميدي عن Ted Lasso، بينما نال جائزة إيمي لفئة أفضل إخراج لمسلسل قصير، مسلسل  The Queen’s Gambit، وذهبت جائزة إيمي لأفضل تأليف لمسلسل قصير إلى مسلسل I May Destroy You.

وفازت هانا وادينجهام بجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن Ted Lasso، فيما نال بريت جولدستاين جائزة ايمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي عن Ted Lasso.

 بينما نالت جوليان نيكولسون جائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير عن مسلسل Mare of Easttown وإيفان بيترز  فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير عن مسلسل Mare of Easttown، فيما جاءت  جائزة إيمي لأفضل مؤلف للمسلسل الدرامي من نصيب The Crown، وفاز المسلسل بجائزة إيمي لأفضل إخراج في مسلسل درامي وفازت جيليان أندرسون بجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة عن نفس المسلسل، ونال توبايس مينزيس جائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي بدوره في  The Crown

بينما نال جائزة إيمي لأفضل مؤلف في مسلسل كوميدي مؤلف مسلسل  Hacks، فيما نال جائزة إيمي لأفضل إخراج في مسلسل كوميدي، مسلسل B Positive

وكان حظي الموسم الجديد من مسلسل الدراما الملكية The Crown، على تقييمات مرتفعة من قبل بعض النقاد، قبل عرضه رسميًا عبر الشبكة الأمريكية، وهو ما يعد استكمالاً لنجاح المواسم الأولي من المسلسل التى لقيت استحسان الكثيرين لسردهم أدق التفاصيل فى الحياة الملكية البريطانية.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الموسم الجديد وصفه الكثيرون بأنه مزيج من الخيانة والشر والمرض، ويعمل فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل The Crown، على إعادة إنشاء اليخت الملكي البريطاني، كنسخة طبق الأصل من السفينة الشهيرة، من أجل تصوير أحداث المسلسل التي تدور حول العائل المالكة، وحسب موقع الديلي ميل تمت إعادة بناء السطح العلوي للسفينة، الذي نقل أفراد العائلة المالكة إلى أكثر من 600 رحلة وارتباطات أجنبية خلال 43 عامًا في الخدمة، كما كشفت الصور التي نشرت عن إعادة تشكيل مدخل قصر باكنجهام، والباب الأمامي، وأيضا شارع داونينج ستريت، هو أشهر شارع في قلب لندن بإنجلترا، يطل عليه منزل رئيس الوزراء، ومنزل وزير المالية.

وقد تقاعد اليخت الملكي من الخدمة في عام 1997 بحفل متحرك حضرته الملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز ، وهو الآن مرصوف بشكل دائم في Ocean Terminal في إدنبره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احنا آسفين يا حنين، قصة منع كلية السياحة والفنادق ابنة مؤلف "كلمني شكرا" من الدخول بسبب ملابسهاالسبت 20/أبريل/2024 - 04:00 ص على مدار الساعات الماضية تصدرت صورة “حنين” نجلة السيناريست سيد فؤاد الجناري مؤلف فيلم الكوميديا “كلمنى شكرًا”، ورئيس مهرجان الأقصر السينمائي، تريندات موقع إكس وذلك عقب منعها من الدخول للحرم الجماعي لاستكمال امتحان مواد دراستها. وفي التفاصيل.. كشف والدها “سيد فؤاد” عن سبب هذا المنع وأرفق حديثه بصورة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي