أخبار عاجلة

نجل فؤاد المهندس فى ذكرى رحيل والده الـ15: ترك لنا ثروة من الفن الراقى

نجل فؤاد المهندس فى ذكرى رحيل والده الـ15: ترك لنا ثروة من الفن الراقى
نجل فؤاد المهندس فى ذكرى رحيل والده الـ15: ترك لنا ثروة من الفن الراقى
قال محمد فؤاد المهندس، ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس، إنه تحل الذكرى 15 عاما على رحيل أستاذ الكوميديا، حيث ترك ثروة من الفن الراقى.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "عمل مسرحيات وإذاعة وتليفزيون، وكان صارما معانا لو عملنا حاجة غلط، وكمان أب حنون معانا، وكان بيعلمنا الصح من الغلط".

وتابع محمد فؤاد المهندس: "كنت شقى ويزعل منى لما يطلب منى في المدرسة حضور ولى أمرى". 

 

يمر اليوم 15 عاما على رحيل الفنان الكبير وأستاذ الكوميديا فؤاد المهندس الذى رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 16 سبتمبر من عام 2006 بعد رحلة عطاء فنى جعلته أحد أعمدة الكوميديا في مصر والعالم العربى وتتلمذ على يديه العديد من نجوم الفن والكوميديا، وترك خلالها رصيداً فنياً ضخماً سجل اسمه في سجلات المبدعين الخالدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مناقشة كتاب "هوامش على ديوان ابن قزمان" بمعرض أبو ظبي للكتابالجمعة 03/مايو/2024 - 07:44 ص أقيمت خلال اليوم الثالث من أيام معرض أبو ظبي الثالث والثلاثون للكتاب، في جناح "ضيف الشرف" جمهورية مصر العربية، فعالية حفل توقيع لكتاب «هوامش على ديوان ابن قزمان» للراحل الدكتور عبد العزيز الأهواني، بإعداد الدكتور خيري دومة، والدكتور فهر محمود شاكر، وبتقديم الدكتور سليمان العطار. كتاب هوامش على ديوان
التالى من هي أندريا طايع نجمة أحدث مسلسلات معتصم النهارالسبت 04/مايو/2024 - 11:00 م تشارك الفنانة أندريا طايع بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات في مسلسل مش مهم الاسم إلى جانب معتصم النهار.