مسلسلات رمضان .. محمد عادل إمام إجازة 3 أيام من تصوير النمر

مسلسلات رمضان .. محمد عادل إمام إجازة 3 أيام من تصوير النمر
مسلسلات رمضان 2021.. محمد عادل إمام إجازة 3 أيام من تصوير النمر
حصل الفنان محمد عادل إمام، على إجازة 3 أيام من تصوير مسلسل النمر، المقرر أن يخوض به مسلسلات رمضان .

والإجازة التي حصلت عليها أسرة العمل بسبب بناء الديكورات الجديدة من أجل تصوير بعض مشاهد العمل.اضافة اعلان

وانتهى الفنان محمد عادل إمام من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث مسلسله الجديد الجديد النمر الذي يخوض به دراما رمضان 2021.

ويجسد محمد إمام شخصية شاب يصعد للقمة بعد أن كان يعمل في أحد المخازن.

وكان المسلسل يحمل اسم الملك، ولكن تفادياً للخلاف الذي وقع بين عمرو يوسف ومحمد عادل إمام بسبب أسماء الأعمال تم تغيير العمل ليصبح اسمه النمر.

وكشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات صحفية أن المسلسل سيكون عبارة عن رحلة صعود وكفاح أحد الشباب وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن.

وأضاف العزب، أنه انتهى من كتابة المعالجة لكنه لم يبدأ في كتابة الحلقات حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيقوم بكتابة الحلقات خلال الأيام القادمة، لافتًا أن المشروع مازال في بدايته ولم يتحدد سوى البطل والمخرج.

وشارك إمام في بطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.

كما شارك إمام في 7 مسلسلات، حيث كانت بدايته في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" في العام 2003 مع فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، توفيق عبدالحميد، لوسي، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.

يشار إلى أن محمد إمام شارك  في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً في رمضان الماضى، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى ، وإنتاج سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.