أخبار عاجلة

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج خالد يوسف بعد إصابته بكورونا

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج خالد يوسف بعد إصابته بكورونا
تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج خالد يوسف بعد إصابته بكورونا
عاد اسم المخرج خالد يوسف ليتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد إعلانه عودته لمصر وكذلك إصابته بفيروس كورونا المستجد وبادر العديد من الفنانين أصدقاء خالد بإجراء اتصالات هاتفية به للاطمئنان على صحته.اضافة اعلان

وكشفت مصادر مقربة من خالد يوسف استقرار حالته الصحية وعدم ظهور أية أعراض أو شعور المخرج بالألم مثل ما يحدث للكثيرين ممن أصيبوا بفيروس كورونا مشيرين إلى أن المخرج يطبق آليات العزل المنزلي تماما لحين إجراء المسلحة الثانية وانتظار النتائج. 

وفي سياق متصل طمئن المخرج خالد يوسف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب خالد يوسف قائلا: "لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب على هذا الفيروس اللعين".

وأضاف: "أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ على صحتي وسعيد وأنا أقول إن محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفى اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوى وشكله مصمم".

وأعلن المخرج خالد يوسف، مؤخرا إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفقًا لنتيجة التحاليل التي أجراها، لافتًا إلى أنه رغم الإصابة بالفيروس التاجي، لكنه لا يشعر بأي أعراض مرضية.

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، قائلا: "تسلمت الآن نتيجة فحص كورونا.. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. قعدت أنأ على نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليه.. دعواتكم أن تمر بسلام".

وكشف خالد محمد يوسف نجل شقيق المخرج خالد يوسف أنه سوف يعود للقاهرة بعد السنوات التي قضاها خارج مصر، مشيراً إلى أنهم تواصلوا معه قريباً وأكد لهم خبر عودته. إضافة إعلان.

وقال نجل شقيق المخرج خالد يوسف في تصريحات خاصة لـ"فيتو" في وقت سابق، إن عمه سوف يعود الأسبوع المقبل للقاهرة، مضيفاً أنه لا يوجد أي قضايا عليه.

وكانت مصادر قضائية كشفت أن النائب البرلماني السابق والمخرج خالد يوسف ليس عليه أي قضايا، وأن موقفه القانوني سليم تماما، ويتمتع بكافة حقوقه كمواطن في التنقل والسفر من مكان إلى آخر، لافتة إلى أنه يستطيع دخول البلاد في أي وقت، كونه غير مطلوب على ذمة أي قضايا.

وكان المخرج الكبير خالد يوسف سافر في وقت سابق خارج البلاد، ليعيش لفترة خارج مصر مع زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.

وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت في وقت سابق، وفي الدعوى التي أقامها المحامي سمير صبري، يطالب فيها إلزام رئيس البرلمان بدعوة لجنة القيم بالمجلس، لإسقاط عضوية النائب والمخرج خالد يوسف وذلك انقطاعه عن حضور جلسات المجلس، بعدم الاختصاص الولائي وإلزام المدعي سمير صبري بالمصروفات والأتعاب.

وأصدرت المحكمة حكمها بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوى، كما حكمت في الدعوى الفرعية المقامة ضده بطلب عدم قبول أي أوراق قضائية تحمل لقب الدكتور سمير صبري بجميع المحاكم المصرية وطلب التعويض لإساءة استعمال حق التقاضي بإحالتها إلى المفوضين لإعداد تقرير بالرأي القانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق صبرى ضابط شرطة فى مسلسل "الاختيار 2"
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم