أخبار عاجلة

وفاة والدة المخرج المسرحي سعيد منسي

وفاة والدة المخرج المسرحي سعيد منسي
وفاة والدة المخرج المسرحي سعيد منسي

توفيت صباح اليوم، والدة المخرج المسرحي سعيد منسي، إثر تعرضها لوعكة صحية.

وأعلن المخرج سعيد منسي عن وفاة والدته، وكتب :"إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي رحلت، سيدة السماء والأرض، سيدة الجنة بإذن الله، من أطعمتني و ربتني وجعلت مني رجلا، بدأت رحلتها للجنة بإذن الله، خفف الله عنها أوجاعها ووحدتها، أمي في ذمة الله 1 فبراير ".

جدير بالذكر أن المخرج سعيد منسي أخرج عد مسرحيات، منها "العمى"، و"يوتيرن" من إنتاج البيت الفني للمسرح، بطولة شريف خيرالله، وهايدى عبد الخالق، وريهام أبو بكر، وميشيل ميلاد، وسوزان مدحت، وإسلام علي، وهشام فهمي، وريتا هاني، نرمين نبيل، إبراهيم بوشا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي بـ "واحد من الناس"السبت 18/مايو/2024 - 08:24 م يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان أحمد ماهر، وابنه محمد في حلقة الإثنين المقبل من برنامج واحد من الناس على قناة الحياة.
التالى "تأثير الذكاء الاصطناعي" على طاولة نقاش ملتقى الهناجر الثقافيالسبت 18/مايو/2024 - 12:30 م ينظم قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي الذى يأتى هذا الشهر تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان"، وذلك في تمام السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٤ مايو الجارى، بمركز الهناجر للفنون بالأوبرا. ملتقى الهناجر الثقافي ويتحدث فى ملتقى الهناجر