أخبار عاجلة
مصر تبقي على أسعار الفائدة الرئيسة دون تغيير -
التأمين يحمي اللاعبين.. ترف أم ضرورة؟ -

دنيا سمير غانم تتذكر والديها الراحلين بصورة ودعاء: اللهم أدخلهما الفردوس الأعلى

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على تذكر والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بصورة تجمعهما من دولاب الذكريات، لتوجه لهم رسالة ودعاء بالمغفرة، حيث قالت فى تعليقها على الصورة: "وحشتوني اوي يا حبايبي، اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

وسرعان ما استقبلت النجمة دنيا سمير غانم، عدد كبير من التعليقات على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، حيث جاءت غالبية التعليقات دعوات بالرحمة للنجمين الراحلان.

وأكثر من أسبوعين مرا على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز ولا تزال حالة الحزن تسيطر على أسرة الراحل سمير غانم. إيمى سمير غانم كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "بحبك يا مامى وبتعذب من غيرك.. الحمد لله على كل شىء ربنا يرحمك يا رب".

أما دنيا فوجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا".

 

وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى ذكرى ميلاد فايزة كمال.. المخرج مراد منير يكشف حكاية زواجهما الذى استمر ربع قرن
التالى معركة عين جالوت.. كيف تناولت الأعمال الفنية المعركة الشهيرة فى ذكراها