أخبار عاجلة
علماء يرفضون «الجرعة الثالثة» -

هانى رمزى يذكر جمهوره بموهبة انزوت خلف الكوميديا منذ 25 عامًا فى "200 جنيه"

يعد الفنان هانى رمزى واحد من أبرز نجوم الكوميديا ممن اشتهروا بتقديم أفلام عديدة نجحت في اكسابه قاعدة جماهيرية ارتبطت بافيهاته وتقديمه معادلة صعبة من خلال أعماله التي لم تخلو من رسالة فى أغلبها، إلا أنه وخلال عام استعاد نشاطه الفني بصورة كبيرة ما بين العودة إلى المسرح بعد غياب بالإضافة إلى السينما التي طالما تألق فيها بثوب الكوميديا.

فبعدما قدم هانى رمزى مسرحية "أبو العربى" عاد للسينما من خلال فيلم "200 جنيه" الذى ابتعد فيه عن قالب الكوميديا تماماً من خلال شخصيته على مدار أحداث العمل التى خلت من أى افيه، ليذكر جمهوره بما يخفيه خلف جدار الكوميديا من موهبة كبيرة تؤهله للعب كافة الأدوار ويقدم التراجيديا طوال الأحداث، مثلما حصل قبل سنوات حينما قدم مع الراحل احمد زكى واحد من أكثر أدواره التي انزوت أمام الكوميديا ولم تنل نصيبها الأكبر مما تستحقه حينما جسد شخصية مقربة من الرئيس جمال عبد الناصر في إدارة شئونه.

 

هانى رمزى بفيلم 200 جنيه
هانى رمزى بفيلم 200 جنيه

 

وهى الشخصية التي بدت مقربة من الزعيم الراحل طوال الأحداث وكشفت عن موهبة كبيرة قادمة بعيدة عن الكوميديا التي طغت فيما بعد، وكان لها النصيب الأكبر مما قدمه هانى رمزى طوال سنوات منذ الفيلم الذى تم طرحه عام 1996 أي قبل ربع قرن من الآن، ليؤكد على ما يمتلكه من جرأة فى تقديم أدوار مختلفة خلال الفترة المقبلة.

 

هانى رمزى والراحل احمد زكى
هانى رمزى والراحل احمد زكى

 

ورغم اختلاف ما قدمه بشخصيته خلال فيلم 200 جنيه عما قدمه فى السابق بفيلم ناصر 56 إلا أن الاثنين يتفقا فى ابتعادهما عن منطقة الكوميديا تماماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفيلم الوثائقى The Real Charlie Chaplin يثير الجدل فى عرضه الأول لهذا السبب
التالى محمد التاجى لـ"اليوم السابع" بعد خضوعه لعملية جراحية: أنا بخير وصحتى زى الفل