أخبار عاجلة
وفاة مراهق بعد تلقيه لقاح فايزر في البرازيل -

مريم عامر منيب في ذكري ميلاد والدها: "عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكى "

احتفت مريم عامر منيب بذكري ميلاد والدها المطرب الراحل عامر منيب، حيث نشرت صورة له وهو يحملها وهي طفلة صغيرة وعلقت عليها بـ " 58 شمعة اليوم ..من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد .. الفاتحة..لقد جعلت حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات، لم يفعل شيئًا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص ".

عامر منيب وابنته
عامر منيب وابنته

 

ابنة عامر منيب
ابنة عامر منيب

 

وأضافت : " لقد رحلت عن عالمنا لكنك على قيد الحياة حتى اليوم  ..عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكى إلى الأبد".

وكانت مريم عامر منيب، أعلنت في شهر مارس الماضي إصابتها بفيروس كورونا، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت مريم، قائلة: "إيجابي كورونا، كل المتعاملين معايا خلال الفترة الماضية إجراء تحليل فيروس كورونا".

وأضافت مريم عامر منيب: "أى شخص يعرفنى جيدًا يعرف أننى شخصية إيجابية وأقبل ‏أى ابتلاء من ربنا الحمد لله.. لذلك هذا بالتأكيد شيء لن أشاركه مع أحد".

مريم عامر منيب هى ابنة المطرب الراحل عامر منيب الذى رحل بعد صراع مع سرطان القولون وسط صدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفنى بعد وفاته فى سن صغيرة، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التى قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه، عامر منيب الذى اشتهر بغناء الأغانى الرومانسية طوال مشواره.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفلام خلقت جماهيرية سلمى حايك حول العالم فى عيد ميلادها الـ 55
التالى محمد صبحي يعبر عن افتقاده لسعاد نصر: " كان بينا كيميا .. افتقدك يا مايسة "