أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

محمود الليثى وإيهاب توفيق يحييان حفلا غنائيا فى العلمين الجديدة.. غدا

محمود الليثى وإيهاب توفيق يحييان حفلا غنائيا فى العلمين الجديدة.. غدا
محمود الليثى وإيهاب توفيق يحييان حفلا غنائيا فى العلمين الجديدة.. غدا

يحيى كل من إيهاب توفيق ومحمود الليثي، حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، غدا الخميس، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف أماكن السهر فى موسم الصيف. 

 

وطرح المطرب إيهاب توفيق أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" والتى تحمل اسم "طلقة" من كلمات أحمد عبدالنبى وألحان تيم على وتوزيع محمد شفيق. 

 

بينما طرح المطرب محمود الليثى والمطربة اللبنانية مايا دياب أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

 

واقتحم نجم الأغنية الشعبية المطرب محمود الليثى، عالم المهرجانات الشعبية بطرح أحدث أعماله الغنائية التى تحمل اسم "رجولة برجولة"، فى عيد الأضحى الماضى، والتى يغلب عليها طابع المهرجانات، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو.

 

كان المطرب محمود الليثى قد طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يقدم التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية واللون الشعبى. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بينيلوبى كروز نجمة حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائى
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة