أخبار عاجلة

عمر كمال ينفي مهاجمته لمحمد رمضان ويُؤكد:" أنا بحبه وبحترمه"

عمر كمال ينفي مهاجمته لمحمد رمضان ويُؤكد:" أنا بحبه وبحترمه"
عمر كمال ينفي مهاجمته لمحمد رمضان ويُؤكد:" أنا بحبه وبحترمه"

أكد الفنان عمر كمال أنه لم يسئ للفنان محمد رمضان، مُعبراً عن حبه الشديد له، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتب عمر كمال منشورًا قال فيه:" الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلا.. ومعرفش جابو التصريح ده منين".

وأضاف قائلاً:"أنا قولت لقب نمبر وان في المطلق غلط، مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل امام والسقا وهنيدي وغيرهم من حفظ الألقاب موجودين".

وتابع قائلاً :"مينفعش أول نمبر وان في الغناء وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقي وتامر وغيرهم موجودين، مع حفظ الألقاب".

واختتم كلامه قائلاً:"محمد رمضان له كامل الحرية يقول اللي هو عاوزه وانا بحبه وبحترمه.. لكن مقولتش أنه لا يستحق ولا هاجمته أنا بحب محمد رمضان جدا، وعمرى ما أقول عليه الكلام ده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احنا آسفين يا حنين، قصة منع كلية السياحة والفنادق ابنة مؤلف "كلمني شكرا" من الدخول بسبب ملابسهاالسبت 20/أبريل/2024 - 04:00 ص على مدار الساعات الماضية تصدرت صورة “حنين” نجلة السيناريست سيد فؤاد الجناري مؤلف فيلم الكوميديا “كلمنى شكرًا”، ورئيس مهرجان الأقصر السينمائي، تريندات موقع إكس وذلك عقب منعها من الدخول للحرم الجماعي لاستكمال امتحان مواد دراستها. وفي التفاصيل.. كشف والدها “سيد فؤاد” عن سبب هذا المنع وأرفق حديثه بصورة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي