أخبار عاجلة
13 دولة فقط في أفريقيا طعمت 10% من سكانها ضد كورونا -
ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية -

تعبت وعاوز أرتاح.. عمرو أديب يعلن تغيبه عن الشاشة | فيديو

تعبت وعاوز أرتاح.. عمرو أديب يعلن تغيبه عن الشاشة | فيديو
تعبت وعاوز أرتاح.. عمرو أديب يعلن تغيبه عن الشاشة | فيديو
أعلن الإعلامي عمرو أديب أن حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، هى آخر حلقة فى الشهر الجاري، وأنه سيغيب عن الشاشة لمدة شهر كامل.

وقال "أديب"، فى نهاية حلقة برنامجه: "أشكر جمهور البرنامج، وأحب أقول له أننا سنأخذ إجازة لمدة شهر بداية الأول من أغسطس حتى الأول من سبتمبر، وهي الإجازة السنوية".

— الحكاية (@Elhekayashow)


وأضاف: "هذه آخر حلقة فى شهر يوليو وهناخد إجازة لمدة شهر ونتقابل فى شهبر سبتمبر بعد 11 شهر عمل وتعب، ونعود فى الأول من سبتمبر بداية العام الرابع فى قناة إم بي سي مصر".

وكان الإعلامي عمرو أديب أبدى استغرابه من عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

الإجراءات الاحترازية
وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أنا كنت في الساحل وبصراحة مبقتش قادر أقاوم الناس لأنهم خلاص نسيوا خلاص الاحترازية، والست الاحترازية اقروا عليها الفاتحة، ومحدش بقى يلبس كمامة ولو حد لبسها يقولوا عليه عيان، وأول يوم أخدت الكمامة مستجرأتش أني أطلعها، والأيام اللي قعدتها في الساحل ملبستش الكمامة مرة لأن محدش لابسها خالص".

ازدحام الشواطئ
وتابع: "أعترف أنني فشلت فشل ذريع في توعية الناس بارتداء الكمامة، والحضور هذا العام في الساحل والإسكندرية تاريخي من حيث الأعداد وكمية البشر، والتواجد على الشواطئ حتى قرب ألماظة تاريخي، وهناك حالة من حالات الرواج الاقتصادي في هذه المناطق غير طبيعي، والحاجة اللي بـ10 بقت بـ100، وزجاجة الكوكاكولا بقت بـ40 جنيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود الليثى ضيف شرف ويغنى فى مسلسل "الفرح فرحنا"
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة