علامات الحمل تظهر على جنات للمرة الأولى في حفل رأس السنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ظهرت علامات الحمل واضحة على المطربة المغربية جنات للمرة الأولى على الرغم من محاولة إخفائها بارتداء فستان أسود أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا في القلعة وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات للاحتفال معها بالعام الجديد.

وقدمت جنات خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا كبيرًاة من كل محبيها وعشاقها مثل "حبيبي على نياته، بحبك، اللي بيني وبينك، واحشني" وغيرها من الأغاني.

وأحيت جنات حفلًا آخر على هامش الاحتفالات برأس السنة أيضًا في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الجديدة وحظي أيضًا بحضور جماهيري كبير.

واحتفلت جنات بزفافها منذ عدة أشهر بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن وأحيا حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، وكانت المطربة المغربية جنات طرحت منذ فترة قصيرة أغنيتها السينجل "أنت الإحساس" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد رفاعي وتوزيع أسامة سامي.

وتعكف جنات حاليًا على التحضير لألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق