نيكول سابا تبهر الآلاف في حفل رأس السنة بالقاهرة الجديدة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا أولى حفلاتها برأس السنة داخل كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة بحضور أكثر من ٣٠ ألفا من الشباب من الجنسين سواء من الجمهور أو محبيها ممن تواجدوا في ساحة المول.

صعدت نيكول على خشبة المسرح وافتتحت الحفل بأغنية "جمبسوت"، وارتدت سوارية من اللون الأبيض خطف أنظار الجمهور.

وقدمت نيكول عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "براحتي"، "التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "يا واد يا تقيل" و"بنت السلطان"، وغيرها وسط تفاعل كبير.

كان بصحبة نيكول مدير أعمالها وائل المصري الذي أشرف على تجهيزات الحفل قبيل صعودها على خشبة المسرح، ومن المقرر أن تحيي حفلها الثاني داخل فندق دوسيت.

واستقبلت عواصم العالم عام 2019 بالألعاب النارية والحفلات الغنائية، وسط آمال واسعة بأن يعم السلام بعد اضطرابات سياسية واقتصادية وأحداث إرهابية ضربت دول العالم خلال 2018.

وشهدت معظم شوارع القاهرة الكبرى احتفالات بالكريسماس منذ أن غربت آخر شمس لعام 2018، وكان منها العشرات من أهالي منطقة شبرا الذين احتفلوا منذ قليل بليلة رأس السنة الميلادية في الشوارع، وارتدى الأطفال والشيوخ ملابس بابا نويل احتفالًا بالسنة الجديدة وتبادلوا التهاني، آملين أن يكون عام خير على المصريين، وأن يعم الخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق