أخبار عاجلة

أشرف زكي يصدم جمهور ياسمين عبد العزيز: منعرفش حاجة عن حالتها الصحية | فيديو

أشرف زكي يصدم جمهور ياسمين عبد العزيز: منعرفش حاجة عن حالتها الصحية | فيديو
أشرف زكي يصدم جمهور ياسمين عبد العزيز: منعرفش حاجة عن حالتها الصحية | فيديو
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: إنه لا يوجد أي معلومات خاصة بالحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أن أسرتها أكدت له بأنها المخولة بالإعلان عن ظروفها الصحية.

أسرة ياسمين عبد العزيز
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي"، أنه من المنتظر أن تعلن أسرة ياسمين عبد العزيز آخر تطورات حالتها الصحية خلال يوم أو يومين بحد أقصى.

أحمد العوضي
ولفت إلى أنه حاول الاتصال بالفنان أحمد العوضي لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب عدم رده على الهاتف وإغلاقه في كثير من الأوقات.

— ON (@ONTVEgy)


وأشار إلى أن مقاضاة المستشفى في حال وجود خطأ طبي أو جراحي سيكون قرار أسرة ياسمين عبد العزيز، والنقابة ستكون داعمة لأي فنان.

الحالة الصحية 
وكشف الزميل خالد شاهين في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لبوابة "فيتو" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مفاجآت جديدة عن الأزمة الصحية التي لحقت بالفنانة ياسمين عبد العزيز إثر إجرائها عملية جراحية.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز تجري عملية إزالة تكيسات المبايض، وتعرضت لخطأ طبي، وهو ثقب في الأمعاء مما أدى لتدهور حالتها الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وائل جسار يحيى حفلا غنائيا فى العلمين.. اليوم
التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما