أخبار عاجلة

هاني رمزي يستضيف صاحب واقعة قطار منوف وابنته في مسرحية "أبو العربي"

هاني رمزي يستضيف صاحب واقعة قطار منوف وابنته في مسرحية "أبو العربي"
هاني رمزي يستضيف صاحب واقعة قطار منوف وابنته في مسرحية "أبو العربي"
استضاف الفنان هاني رمزي، صاحب واقعة قطار منوف المعتدي عليه وابنته في مسرحيته الجديدة "أبو العربي" والتي تعرض حاليًا علي مسرح مدينة نصر.

ونشر الفنان هاني رمزي عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو يظهر فيه برفقة صاحب واقعة قطار منوف وابنته ووزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج.

وعلق قائلا:"سعيد جدًّا بتشريف سيادة الوزيرة نيڤين القباچ، وزيرة التضامن الاجتماعي وتعاونها معنا في استقبال الأستاذ محمد رشاد (صاحب واقعة القطار) في عرض مسرحية أبو العربي".

وسبق نشر الفنان هاني رمزي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، بوست يدعم فيه صاحب واقعة قطار منوف ويدعوه لمسرحيته الجديدة أبو العربي.

وعلق قائلا:"عايز أوصل للراجل اللى صاحب واقعه القطار لكى أدعوه هو بنته وأسرته لحضور مسرحيه أبو العربى فى العيد".

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل قطار منوف، حيث أظهر مشادة كلامية بين كمساري ومساعديه، مع إحدى السيدات (مصورة الفيديو)، قالت إنهم اعتدوا على مواطن بالصفع على وجهه أمام ابنته لخلاف على ثمن التذكرة، وعدم دفع الغرامة.

وظهرت السيدة وهي تخرج 50 جنيهًا قيمة الغرامة المالية، إلا أن الكمساري رفض، بينما توعدته السيدة بمعاقبتهم قانونيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يا دلعله، 15 مليون مشاهدة لإعلان ياسمين عبد العزيز الجديدالسبت 18/مايو/2024 - 06:35 م احتلت النجمة ياسمين عبد العزيز ، قوائم الأكثر مشاهدة TD أحدث ظهور إعلاني، الذي قدمت خلاله ديو غنائيا مع المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة تحت عنوان “يا دلعله” وذلك لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة. واستطاعت ياسمين عبد العزيز أن تحقق ما يقرب من 15 مليون مشاهدة بـ “دلعله” عبر منصات التواصل الاجتماعي
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .