أخبار عاجلة
طريقة عمل عصير الشمندر وأهم فوائده -
نجيب ميقاتي يبشر بقرب تشكيل حكومة لبنان -

تفاصيل حجز الفنانة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة

تفاصيل حجز الفنانة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة
تفاصيل حجز الفنانة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة
داخل أحدث غرف العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، ترقد الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب إجرائها إحدى العمليات الجراحية.

وأكد أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الخطأ الطبي وصل بها إلى هذه النتيجة، موضحا أنه تبين بعد العملية حدوث خطأ جراحي يستلزم بقاءها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

وأشار المصدر إلى أنها اكتشفت الورم بعد متابعتها مع أحد أطباء النساء من أجل الحمل.

وكان أحمد العوضي، أعلن خلال الساعات الماضية، خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلا: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

وأضاف «العوضي»، في منشور آخر: «يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتنفذيه».

واختتم منشوره قائلا: «ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعوا لها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان "معايا السكة".. أوكا يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "محمد صلاح"
التالى ياسمين صبري تدعو لـ ياسمين عبد العزيز