أخبار عاجلة

«Red Notice» التعاون الأول بين ذا روك ونتفليكس.. فيديو وصور

«Red Notice» التعاون الأول بين ذا روك ونتفليكس.. فيديو وصور
«Red Notice» التعاون الأول بين ذا روك ونتفليكس.. فيديو وصور
في تعاون هو الأول من نوعه بين الممثل الأمريكي دوين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، مع منصة نتفليكس الرقمية يترقب محبو نجم المصارعة فيلم الأكشن والإثارة Red Notice.

وخرج هذا الفيلم للنور عقب أن تأجّل عرض الفيلم مراراً بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.. حيث تم تحديد موعد العرض وطرحه بالسينمات أخيراً في 12 نوفمبر المقبل، وقد أعلن جونسون أنه الفيلم الأكثر ترقباً لهذا العام، بفضل 205 ملايين مشترك على المنصة.

ويعتبر Red Notice التعاون الأول بين دوين جونسون ومنصة نتفلكس، كذلك فهو أول فيلم يجمعه بالممثل ريان رينولدز.

Image2_720211814143687980880.jpg

مع ذلك، لم يكن هذا التعاون الأول بين مخرج الفيلم روسون مارشال ثوربر ودوين جونسون، فقد تعاونا مسبقاً في فيلمي Central Intelligence وSkyscraper.

وإجمالاً، يعتبر فيلم Red Notice أكثر الأعمال الأصلية تكلفة في نتفلكس.

قصة فيلم Red Notice
تدور أحداث الفيلم حول المواجهة بين أفضل عملاء الإنتربول واثنين من أخطر اللصوص والمحتالين في العالم.

حيث يقوم كل من ريان رينولدز وغال غادوت بدور محتالين محترفين، هدفهما سرقة واحدة من أهم الأعمال الفنية، في حين تتمثل مهمة عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي (جونسون) في تعقبهما والقبض عليهما.


 
ورغم أن الإعلان التشويقي للفيلم لم يظهر بعد، فإن نجوم العمل الثلاثة شاركوا بوستر الفيلم، وفي حين توجه جونسون بالشكر لكل المشاركين في العمل، علق رينولدز بطرافة على البوستر قائلاً، إن بدلة لتوكسيدو التي يرتديها قد صُنعت من جوارب "ذا روك". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نوال الزغبي تروج لأولى أغنيات ألبوم عكس الطبيعة وتطرح البرومو الدعائي
التالى مهرجان كان يجمع تبرعات بقيمة 9.3 ملايين يورو في عشاء أمفار