أخبار عاجلة

منشور صادم ومطالبة الجمهور بالدعاء.. القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

منشور صادم ومطالبة الجمهور بالدعاء.. القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية
منشور صادم ومطالبة الجمهور بالدعاء.. القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية
تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من القلق من جمهورها ومتابعيها بعد تعرضها لوعكة صحية، بعد خضوعها لعملية جراحية أمس السبت.

منشور صادم
كانت البداية بعدما صدم الفنان أحمد العوضي، جماهيره بتعرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية صعبة خلال الساعات الأخيرة.

 وكتب العوضي منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".

وأضاف في منشوره: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

شقيق ياسمين عبد العزيز


وكشف بعد ذلك وائل عبد العزيز آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية خطرة، بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".ا

آخر التطوارات

وخرج بعد ذلك الفنان أحمد العوضي ليكشف آخر التطورات الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية.

وكتب "العوضي" عبر موقع "فيس بوك":" يا جماعة بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط .. وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفاية أنها تهون عليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط