«الأسُود» تحاصر «الدانمارك»

«الأسُود» تحاصر «الدانمارك»
«الأسُود» تحاصر «الدانمارك»
بدعم جماهيري كبير بعد السماح بفتح المدرجات كاملة، يخوض منتخب إنجلترا على أرضه وبين جماهيره لقاء مهما أمام منتخب الدانمارك لتحديد الطرف الثاني لنهائي بطولة أوروبا (يورو )، وذلك مساء اليوم (الأربعاء) عند تمام الساعة العاشرة مساء على استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويدخل منتخب إنجلترا هذا اللقاء بطموحات كبيرة للوصول للنهائي المرتقب بعد أن قدم منتخب الأسُود الثلاثة مستويات مميزة منذ انطلاقة البطولة بتصدره للمجموعة ومن ثم تجاوزه لألمانيا بثنائية نظيفة، وبعد ذلك اكتساحه لمنتخب أوكرانيا برباعية دون مقابل. ويعد المنتخب الإنجليزي الأقوى دفاعاً في البطولة، إذ حافظ على نظافة شباكه، ويطمح حارسه جوردان بيكفورد لمواصلة نظافة شباكه وقيادة منتخب بلاده للنهائي، ويتميز بوجود ثنائي الهجوم هاري كين ورحيم سترلينج اللذين ينافسان على لقب الهداف، إذ يملك كل منهما ثلاثة أهداف.

أما منتخب الدانمارك فإنه يدخل هذا اللقاء بعد أن بدأ البطولة بداية غير جيدة، إذ تلقى خسارتين متتاليتين ومن ثم انتفض وحقق انتصاراً كبيراً على منتخب روسيا برباعية مقابل هدف ليتأهل للدور الثاني ويتجاوز ويلز برباعية نظيفة. وفي دور الثمانية تجاوز التشيك بهدفين لهدف.

ويتميز المنتخب الدانماركي بوجود المهاجم كاسبر دولبرج وبجواره توماس ديلاني والحارس كاسبر شمايكل، ويطمح لتحقيق الانتصار رغم قوة المنتخب الإنجليزي ومن ثم الوصول للنهائي المرتقب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر