أخبار عاجلة
صابرين تشوق جمهورها لفيلم "الإنس والنمس" -

داليدا عياش لـ"الفجر الفني": لولا دعم زوجي رامي عياش لكنت توقفت عن مهنتي بعد الإنجاب (حوار)

داليدا عياش لـ"الفجر الفني": لولا دعم زوجي رامي عياش لكنت توقفت عن مهنتي بعد الإنجاب (حوار)
داليدا عياش لـ"الفجر الفني": لولا دعم زوجي رامي عياش لكنت توقفت عن مهنتي بعد الإنجاب (حوار)

هي واحدة من أهم مصممي الأزياء في لبنان والعالم العربي، فهي معجونة بالموهبة ومولعة بمجالها منذ نعومة أظافرها، واتسمت اختياراتها ومجموعاتها بالبساطة ومحاكاة الذوق الرفيع والحديث، لكل السيدات، حديثنا عن داليدا عياش زوجة النجم اللبناني رامي عياش.

وتواصل "الفجر الفني" معها في مقابلة خاصة، تحدثت معنا خلالها عن أمور كثيرة وعن كيفية نجاحها كزوجة وكمصممة أزياء مشهورة وأشياء أخرى ترويها لكم خلال السطور المقبلة.

في البداية.. حدثينا كيف جاءت بدايتك في عالم الأزياء؟

البداية كانت منذ طفولتي، إذ كنت أختار ملابسي بعناية وأنسّقها بطريقتي الخاصة وكبرت معي هذه الموهبة، طورتها مع الوقت وأسسّت خط أزياء خاص بي قبل الزواج.

 

عند افتتاح دار أزياء خاصة بك.. ما هو أول شيء حرصتِ على أن ترتكز عيه مجموعاتك؟

حرصت على أن تُحاكي تصاميمي ذوق كل سيدة عصرية مُحبة للموضة بأسلوب بسيط، أنيق، راقِ ومريح يناسب كل الأوقات.

 

بعد زواجك من الفنان رامي عياش.. هل واجهتِ أي صعوبات في التركيز مع عملك ونفس الوقت رعاية أسرتك؟

لم أصل إلى هذه المرحلة بعد، لأنّي دوماً أوفق بين العائلة والعمل من خلال تنظيم الوقت. والأمر يعود بالطبع إلى زوجي فهو الداعم الأكبر لي إلى جانب فريق العمل الذي يساعدني دائماً في التواجد بشكل أكبر مع عائلتي.

 

كيف كان لدعم زوجك رامي عياش تأثير على نجاحك في عملك؟

أود بدايةً ان أوضح أن الأولوية بالنسبة لي دوماً تكون للعائلة، لكن على العكس زوجي رامي هو المؤمن الأكبر بموهبتي كما ذكرت سابقاً، هو السند فلولاه لكنت توقفت عن الاستمرار في ممارسة مهنتي خاصة بعد فترة الإنجاب لكنه دوما كان يحفزّني على تقديم الأفضل وعدم الاستسلام في كل الظروف.

 

هناك سيدات يريّن أن عمل المرأة أهم من زواجها.. هل توافقيهنّ الرأيْ؟

في رأييّ، فأن كل سيدة تعيش قصة نجاح معينة في حياتها سواء متزوجة أم لا، ومن جهتي أحترم هذا الرأي.

كيف كانت أجواء تواجدك في القاهرة خلال فعاليات مهرجان الموضة والجمال كما شاركت بكوليكش ربيع وصيف ... صفِ لنا الأجواء وحدثينا عن المجموعة الخاصة بكٍ؟

مجموعة ربيع صيف 2021 تحمل اسم "تينت" "Tint " أي تدرجات الألوان ومجموعتي الحالمة المفعمة بالألوان التي تحمل في مضمونها الإيجابية والعودة إلى الحياة من جديد، تندرج ألوانها بين الأخضر، الزهري، الأصفر وغيرها من الألوان الفرِحة. وأعتبر مشاركتي في فعاليات الموضة من أجمل التجارب، وأنا سعيدة جداً لتواجدي هذه السنة في هذه الفعالية، ولا سيّما وأنها تقام في مصر الحبيبة.

إلى جانب عملك في تصميم الأزياء.. ما المجال الذي لديك به موهبة ومن الممكن أن تتألقين خلاله؟

أنا أحب مهنتي منذ الصغر لدرجة أنني لم أفكر يوماً في ممارسة أيّ مهنة أخرى غيرها.

 

أخبرينا عن تعاونك مع النجمات؟

سعيدة باختيار النجمات العربيات والأجانب لتصاميمي وتعاونت مع الكثيرات وهذا الأمر يجعل هناك مسؤولية على عاتقي، لتقديم كل ما هو أفضل.

 

ماذا بعد مجموعة ربيع صيف 2021؟

أعمل على العديد من المشاريع بالإضافة إلى التعاون مع نجمات عدّة وهنّ عربيات، وسوف أُعلن عنها في وقتها المناسب أما الآن فأنا استمتع بالأصداء الإيجابية والنجاح الكبير التي لا زالت تُحققها مجموعتي الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سبب عدم دفن انتصار الشراح حتى الآن
التالى روبى تحيى حفلاً غنائيًا فى العلمين الجديدة.. اعرف الشروط