أخبار عاجلة

حفل أنغام على مسرح دار الأوبرا المصرية.. الليلة

حفل أنغام على مسرح دار الأوبرا المصرية.. الليلة
حفل أنغام على مسرح دار الأوبرا المصرية.. الليلة
تُحيى  الفنانة أنغام، حفلا غنائيا كبيرا، على دار الأوبرا المصرية.

وكان أعلن المايسترو هاني فرحات مشاركته للفنانة أنغام في حفلها المقرر إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية  يوم الخميس أول يوليو المقبل في تمام الثامنة مساء.

ونشر المايسترو هاني فرحات صورة له على بوستر الحفلة على حسابه بموقع فيسبوك وعلق عليه قائلا: "منتظركم يوم ١ يوليو مع النجمة أنغام علي مسرح النافورة بدار الأوبرا.. وحشتونا".

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، عن إقامة حفل للفنانة أنغام،  يوم الخميس الموافق 1 يوليو، وطرحت التذاكر الخاصة بالحفل على موقعها الإلكتروني بأسعار تتراوح من 500 إلى  3000 جنيه.

وطرحت أنغام منذ حوالي أسبوع أغنية جديدة وهي "أنا بعته كتير" التي اقتربت مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى 2 مليون، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان أمير عبد الواحد، ووتريات هاني فرحات.

ومن المتوقع أن تقدم أنغام، عددا من أبرز الأغاني الخاصة بها، منها “حالة خاصة جدا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهي جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفني بتكسفني، وده اللي عندي، سيدي وصالك، نفس الشوق، فنجان النسيان، انا بعته كتير، هبدأ م الآخر ، مطمنة ، وحدانية ، بتحبها ولا ، بعتلي نظرة ، عرفها بيا ، حتة ناقصة ، ياريتك فاهمني” وغيرها.

يذكر أن أنغام أعلنت سعادتها بالمشاركات الدائمة في أنشطة دار الأوبرا المصرية، مؤكدة رغبتها الدائمة في التواجد بين جماهيرها المتذوقة للفنون الراقية.

كما دعمت أنغام، الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة ووصفتها بـ “بنت الأصول”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ATV تطرح أحدث برومو للحلقة 6 من مسلسل مصيبة رأسي
التالى طارق الشيخ عن أغنية "أحب المبتسمين": كلها تفاؤل وحبيت أبعد عن أغانى الحزن