أخبار عاجلة
وفاتان و32 إصابة كورونا جديدة في السعودية -
وزير الخارجية يكشف تفاصيل زيارته إلى المكسيك -

أبطال مسلسل لقد تزوجت كارهتي يشاركون مشاعرهم حول الحلقة الأخيرة

أبطال مسلسل لقد تزوجت كارهتي يشاركون مشاعرهم حول الحلقة الأخيرة
أبطال مسلسل لقد تزوجت كارهتي يشاركون مشاعرهم حول الحلقة الأخيرة
بعد انتهاء مسلسل So I Married the Anti-Fan أو لقد تزوجت كارهتي، شارك ممثلو المسلسل الكوري الشهير بعض تعليقاتهم بعد نهاية المسلسل.

وبعد انتهاء المسلسل يوم 19 يونيو، شارك Choi Tae Joon تشوي تاي-جون كلماته الأخيرة لممثلي المسلسل So I Married the Anti-Fan.

وكتب تشوي تاي-جون Choi Tae Joon، "أنا ممتن جدًا لكل من أحب" لقد تزوجت كارهتي "حتى النهاية، وتابع "أنا أيضًا ممتن حقًا للمخرج والموظفين والممثلين الذين ساعدوا أثناء عملية التصوير، وأنا أفتقدهم"، وأضاف ""كنت سعيدًا بمقابلة Who Joon وقضيت وقتًا رائعًا"، وتابع "شعرت أيضًا بالحزن أثناء مشاهدة الحلقة الأخيرة ويمكنني أن أتذكر كل لحظة منذ التصوير"، "خالص الشكر لمن يظهرون لنا المحبة انا أحبكم."

Image1_6202122143624577220177.jpg
وإلى جانب تشوي تاي جون، كتبت هان جي آن أيضًا وداعًا على حسابها على Instagram، وشاركت Han Ji An مقطع فيديو على حساب Instagram الخاص بها وعلقت على المنشور، "إنه مؤلم، لكنه ممتع وداعا هيونج! شكرا لكم على حبكم لي حتى الآن".

قصة لقد تزوجت كارهتي
وحتى الآن، تم إصدار 16 حلقة من المسلسل وبذلك انتهى هذا الموسم من المسلسل، وتدور قصته حول مغني مشهور يقع في حب مراسلة ليست من المعجبين بموسيقاه، والأشخاص الذين يتابعون الكيبوب وثقافة الآيدولز سيربطون ارتباطًا وثيقًا بقصة Hoo Joon و Geung Youn اللذان لديهما شخصيات قطبية معاكسة لكن ينتهي بهما الأمر في الوقوع في حب بعضهما البعض. 

يذكر أن صناعة الترفيه في كوريا الجنوبية تلعب دورًا كبيرًا في هذه الحركة، في حين أن صناعة موسيقى K-Pop هي على الأرجح في المقدمة، فإن صناعة السينما والتلفزيون لا تتخلف كثيرًا عن الركب.

ووجدت K-Dramas جمهورًا هائلاً على مستوى العالم خلال السنوات القليلة الماضية، وكان لتصويرهم النابض بالحياة لثقافة كوريا الجنوبية ونوعية الحياة تأثير إيجابي للغاية على صورة البلاد في جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن القصص الجديدة ذات الحبكات الجذابة تجعل المشاهدين متابعين شغوفين بالدراما الكورية، ومعظم الدراما الكورية تتكون من حوالي 16-20 حلقة وعادة ما يكون لها موسم واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "عيلة لاسعة جدًا" مسرحية جديدة تجمع أحمد زاهر بابنتيه ملك وليلى