أخبار عاجلة
آبل تعاني في الصين مع ارتفاع شعبية هواوي -
هاتف HMD Pulse قد يصل خلال هذا الأسبوع -

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية | صور

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية | صور
حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية | صور
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة.

وأشار إلى ضرورة أن تتضافر جهود كافة الأجهزة لإيقاف تلك التعديات وذلك حرصا على مستقبل الأجيال القادمة وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلي أنه تم إزالة 14من حالات  التعدي والبناء مخالف بعدد من مراكز ومدن المحافظة.

 وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد إطلاعة على تقارير جهود أجهزة الوحدات المحلية فى أعمال إزالة التعديات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية  والبناء بالمخالفة  والتعديات على الطريق العام بنطاق المحافظة.

Image2_620216133354122252023.jpg
دكرنس 
و ففي مركز ومدينة دكرنس قالت الدكتورة أمال بركات رئيس المركز أنه تم التنسيق مع الإدارة الزراعية ومركز الشرطة وذلك لإزالة لعدد 11 حالة تعدي بمساحة 1750 متر مربع بنطاق عدد من قري المركز في كل من ميت رومي وميت النحال وديمشلت، كما تم وقف أعمال بناء لـ 3 حالات عبارة عن عقارات لأبنية مخالفة بمدينة دكرنس علي مساحات إجمالية 850 متر مربع وتم مصادرة المعدات المستخدمة ومواد البناء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Image3_620216133411109308090.jpg

وفي مركز ومدينة أجا قالت رحاب المزين رئيس المركز أنه تم التنسيق مع مركز الشرطة لإزالة أعمال لمزرعة على أرض زراعية عبارة عن قوائم حديد بنطاق المركز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيث تمت الإزالة على نفقة المخالف، كما إزالة حالة تعدي علي الطريق العام عبارة عن إقامة مطب صناعي غير مطابق للمواصفات الفنية دون الموافقات المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Image4_620216133520245811057.jpg

السنبلاوين 
وفي مركز ومدينة السنبلاوين قال متولي عبد العال رئس المركز أنه تمت أعمال إزالة فورية بحي الزراعة بالمدينة حيث تم وقف صب سقف على مساحة 70 متر مربع بالدور الثالث علوي وتمت الازالة على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءا القانونية والإدارية اللازمة.
Image2_620216133545623346703.jpg

وأكد الدكتور أيمن  مختار محافظ الدقهلية ان المحافظة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأى محاولات للشروع فى التعدى على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة وقال أنه لاتفريط فى متر واحد من الأراضي الزراعية او أراضي الدولة بنطاق المحافظة .

وقال أن هناك توجيهات مشددة  لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء باحالة  جميع المخالفات فى هذا الشأن للنيابة العسكرية وعدم الإكتفاء بتحرير محاضر، وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى و بكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

فى اطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى بملف   التعديات على الاراضى الزراعية والازالة الفورية لكافة انواع المخالفات بالبناء عليها والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الاراضى الزراعية والازالة الفورية لكافة التعديات بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيادة قريبة في أسعار الأدوية، والشعبة: نطالب برفعها 50% وخسائر الشركات 15 مليار جنيهالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:24 م كشف الدكتور على عوف رئيس شعبة الأدوية بإتحاد الغرف التجارية عن تقديم شركات الأدوية طلبات لزيادة أسعار الأدوية خاصة بعد تحرير سعر الصرف وزيادة سعر الدولار مما تسبب في خسائر لشركات إنتاج الأدوية. دراسة طلبات زيادة الأسعار وأشار رئيس شعبة الأدوية إلى أن هيئة الدواء حاليا تقوم بدراسة طلبات زيادة الأسعار
التالى عيد تحرير سيناء الـ 42، مراحل استرداد سيناء كاملة (إنفوجراف)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:10 م بعد ملحمة عسكرية وسياسية قانونيه لم تخرج إسرائيل بالساهل من مصر ولكن على جسر من التضحية والفداء الذي