أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22-6 -2021 في القاهرة -

3 عروض لفرق نوادي بورسعيد على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية

3 عروض لفرق نوادي بورسعيد على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية
3 عروض لفرق نوادي بورسعيد على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية

فى إطار اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة بالنشاط المسرحى للفنانين الشبان، وفي ثاني أيام موسم عروض نوادي المسرح الذى تنظمه الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعى بإقليم القناة وسيناء الثقافى، قدمت فرق نوادي مسرح ثقافة بورسعيد ثلاثة عروض مسرحية على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية.

حيث جاء العرض الأول بعنوان "آخر الشارع" وتدور أحداثه حول فرقة مسرحية فوجئت بقرار إغلاق المسرح بينما يتوسطهم جناته الفرقة الذي يعاملهم علي أنهم الكومبارسيز، اي أنهم السبب الرئيسي في اغلاق المسرح لما يقدمونه من فن كلاسيكي مستهلك وأنهم اصبحوا في عزلة عن الجمهور، العرض تأليف مؤمن عبده، إخراج محمد رؤوف.

العرض الثاني الثانى بعنوان "نساء لوركا" ويسلط الضوء علي قصص النساء اللواتي يحلمن ويعشن حالات حب مختلفة لا تكون نهاياتها سعيدة، ونساء لوركا نساء يحاولن إنقاذ المرأة العربية، وتقوم الكاتبة العراقية عواطف نعيم من خلال تجميعة هؤلاء النساء بخلق حالة بينهم.

العرض توليفة من مجموعة مسرحيات الكاتب لوركا وهي (بيت برناردا البا) (عرس الدم) (يرما) (ماريانا دي بينيدا)، تأليف عواطف نعيم، إخراج سارة سعد، أما العرض الثالث فبعنوان "دائرة الانتظار" ويدور حول مجموعة من الأشخاص تنظر في دائرة مغلقة ولا تجد السبيل لتخرج منها أوتحيا من جديد، تأليف وإخراج محمد جمعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Kazara Aşk.. تعرف على موعد بدء عرض المسلسل التركي الجديد "حب بالصدفة"
التالى Kazara Aşk.. تعرف على موعد بدء عرض المسلسل التركي الجديد "حب بالصدفة"