أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 25-6-2021 -
اليوم ذكرى رحيل ملك البوب مايكل جاكسون -

سينتيا خليفة تكشف موقفها من تقديم أدوار الإغراء | فيديو وصور

سينتيا خليفة تكشف موقفها من تقديم أدوار الإغراء | فيديو وصور
سينتيا خليفة تكشف موقفها من تقديم أدوار الإغراء | فيديو وصور
بنجاح كبير في أدوار صعبة.. لفتت الفنانة اللبنانية الشابة سينتيا خليفة الأنظار لها على مدى الأيام الماضية بوجودها ومشاركتها المميزة في مسلسلات رمضان .

خلال حوارها مع "فيتو" تحدثت «سينتيا» عن كواليس مشاركتها مع يسرا ونيللى كريم لأول مرة، وأزمتها مع وصفها بفنانة الإغراء، وبعض التفاصيل عن حياتها الفنية والاجتماعية.

اظهار ألبوم
وأكدت أنها سعيدة جدًا بالمشاركة في مسلسل من بطولة يسرا، وتشاهدها منذ فترة طويلة وتمثل بالنسبة لها الأيقونة والثبات والعمل أكثر من 22 ساعة بالتزام شديد، وعلى النقيض نيللى التي تتبع المدرسة العفوية والارتجالية بشكل أكثر مما يجعل الكلمات والجمل التمثيلية وردود الأفعال تسير بشكل سلس ومعبر للغاية.

وأوضحت: أعشق المغامرات الفنية والتمثيلية، ولم أقلق مطلقًا من الظهور بأدوار الشر، وبالعكس كنت متحمسة جدًّا، وكان الدور سواء فى «حرب أهلية» أو «ضد الكسر» جديدا عليَّ لأنني طوال الوقت أقدم دور الفتاة الطيبة.

لذلك كنت أنتظر دورًا مُختلفًا وفيه تحدّ، واللكنة "اللهجة" المصرية كانت من أصعب المغامرات التى خضتها الفترة الماضية ولا زلت أخوضها، فمن لبناني لمصري أمر ليس بالسهل على الإطلاق، ولذلك على مدار تصوير المسلسلين كنت آخذ كورسًا شبه يومي، بالإضافة إلى استماع ومشاهدة الكثير من الأعمال الفنية المصرية، وكان لازم أتقنها في 5 أيام فقط.

وعن مغامرة أدوار الإغراء قالت: أرفضها تمامًا فى الوقت الحالى، فأنا الآن أعيش بمجتمع عربي له قواعده وقوانينه الخاصة، ولا أحب أن أجرح أحدًا بظهور بشكل غير لائق، أما الكوميدى فأرغب بشدة فى تقديم عمل فنى سواء بمسلسل أو فيلم بقالب الكوميديا، فهى عشقى الأول بجانب الرغبة فى تقديم فيلم استعراضى غنائى، كما أسعى لتقديم عمل فنى فى الأجواء البوليسية.



وسينتيا خليفة مقدمة برامج وممثلة لبنانية، ولدت في عام 1992، بدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها مع جورج خباز في (عبدو عبدو)، ثم عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009 وهي في عمر السابعة عشرة، وفي عام 2010 حصلت على أول دور تمثيلي لها، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مسلسل (روبي).


الجدير بالذكر أن سينتيا خليفة شاركت خلال أحداث مسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا وجسدت خلاله شخصية "نادين" وهو مسلسل من بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض واروي جودة ، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب، وجاء ذلك في ظهور بتوقيت متزامن مع مشاهدها في مسلسل "ضد الكسر" أمام النجمة نيللي كريم، والتي جسدت خلاله شخصية "مايا".
 
كما عُرض لـ سينتيا خليفة مؤخراً مسلسل "وادي الجن" والذي تم بث حلقاته على أحد المنصات الإلكترونية، ومسلسل نمرة اتنين، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصرية اللبنانية تصدر رواية غربة المنازل لعزت القمحاوي.. قريبا
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها