أخبار عاجلة
مد وتدعيم شبكات الكهرباء في صدفا بأسيوط | صور -

نبيل الحلفاوي يعلق على قرار اعتزال آمال ماهر الغناء

نبيل الحلفاوي يعلق على قرار اعتزال آمال ماهر الغناء
نبيل الحلفاوي يعلق على قرار اعتزال آمال ماهر الغناء
علق الفنان نبيل الحلفاوي على قرار اعتزال المطربة آمال ماهر الغناء.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: الفنان الحقيقي ما دام قادرا لا تصرفه عن فنه أقسى الظروف وأعتى المشاكل، هو الحياة نفسها بالنسبة له، لا يمارسه كي يعيش بل يعيش كي يمارسه، ولنا في كثير من الموهوبين أمثلة، وأي إعلان للاعتزال من جانبه في لحظات يأس أو إحباط أو فرط إرهاق وأيا كانت دوافعه لن يصمد أمام قدر خلق لأجله".

اعتزال آمال ماهر
وكانت آمال ماهر فاجأت جمهورها بقرار اعتزال الغناء وقالت فى منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

ألبوم آمال ماهر الجديد
أضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى لكنها إرادة الله".

آمال ماهر تشكر جمهورها
وتابعت: "شكرًا لكل مَن ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".
 
فسخ خطوبة آمال ماهر
كانت آمال ماهر أعلنت فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين على الإعلان عنها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء".

كانت ماهر أعلنت يوم 13 أبريل الماضي، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه، مبينة أن الخطوبة تمت بالفعل منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصواء الخلالي تقدم "ساعة وساعة" على "راديو النيل"
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها