أخبار عاجلة
ختام فاعليات الموسم المسرحى بثقافة البحيرة -
عقبة في مستقبل راموس مع باريس سان جيرمان -

ناهد السباعي: بابا ساب وصيته مع دلال عبد العزيز

ناهد السباعي: بابا ساب وصيته مع دلال عبد العزيز
ناهد السباعي: بابا ساب وصيته مع دلال عبد العزيز
دعت الفنانة ناهد السباعي بالشفاء للفنانة دلال عبدالعزيز التي ترقد في أحد المستشفيات وتتلقى علاج فيروس كورونا الذى أصيبت به منذ ما يقرب من شهر تقريبًا، وهناك تحسن في حالتها ليس كبيرا.

ونشرت ناهد السباعي صورة مع الفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها :  "أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة، وبابا ساب وصيته معها، وساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس".

وأضافت: "ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس،

 وكشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

حالة الفنانة دلال عبد العزيز

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": إن الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية.

 دعم حالة الفنانة دلال عبد العزيز

وأضاف: إن الفريق الطبي الذي يشرف على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يقوم بدوره علي أكمل وجه من أجل تحسن حالتها.

 مرض دلال عبد العزيز
 وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.
وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه مارجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعو للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".

وفاة سمير غانم
وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج إيمي سمير غانم، وجه رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة "غانم".

وكتب "رضوان" توضيحًا عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا وعدم علمها بوفاة زوجها قائلا: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا على الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبدالعزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك).

وأضاف: "لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة سعيد تطرح برومو أغنيتها الجديدة  "اتنين بليل"
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها