أخبار عاجلة
«هادي»الجندي الشهيد الساجد -
الضحك المميت ! -

حاله لا يسر.. «تعالى أقولك» يكشف تفاصيل محزنة عن شريف الدسوقي بعد بتر ساقه

حاله لا يسر.. «تعالى أقولك» يكشف تفاصيل محزنة عن شريف الدسوقي بعد بتر ساقه
حاله لا يسر.. «تعالى أقولك» يكشف تفاصيل محزنة عن شريف الدسوقي بعد بتر ساقه
يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك" الذي يقدمه عبر بوابة فيتو، حيث يتحدث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي بعد بتر ساقه اليسرى ووجوده بالمستشفى.

وكشف شاهين أن شريف يعاني من الإحباط الشديد والإفلاس المادي، حيث إن المستشفى التي يرقد بها تكفلت بنفقات علاجه وإقامته بداخلها بناء على تعليمات السيد رئيس الجمهورية، إلا أن زملاءه الفنانين لم يقدموا أية مساعدات مادية له.

وأضاف شاهين أن هناك بعض المصادر التي أكدت له الوضع المادي المتأزم لشريف الدسوقي حتى أن هناك فتاة من خارج الوسط الفني هي التي تتولي نفقاته حالياً.

 ويتلقى الفنان شريف دسوقي علاجه الخاص في الفترة الحالية داخل مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بعد أن قام بعملية جراحية تم بتر ساقه على إثرها، وأعلن الفنان الحائز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة في دورته الأربعين أنه راض بقضاء الله.

وتوجد هناك عدد من الأعمال التي شارك فيها الفنان شريف دسوقي قبل إجراء عملية بتر ساقه ومنها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي قدمه في رمضان الماضي مع الفنان يحيى الفخراني، وظهر كضيف شرف في عدد من الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين زين يشارك باجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب
التالى مدير مكتبة الإسكندرية يستقبل سفيرة كوبا