أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

الطفل كريم حسين: بعشق علي ربيع و الفضل يعود للمؤلف محمد المحمدي

الطفل كريم حسين: بعشق علي ربيع و الفضل يعود للمؤلف محمد المحمدي
الطفل كريم حسين: بعشق علي ربيع و الفضل يعود للمؤلف محمد المحمدي

قال الطفل كريم حسين أن المؤلف محمد المحمدى هو من اختاره وانه كان بيعمل فيديوهات اغانى وتقليد على برنامج تيك توك وانستجرام كوميدية وشارك بفيلم ابلة طمطم في ٢٠١٨ والمؤلف اعجب بى وتواصل معى علشان الدور.

و أضاف خلال لقاءه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، ثم كلمنى أستاذ معتز التونى وذهبت للمكتب وجلست معاه هو والأستاذ على ربيع اللى انا بحبه جدًا.
و عقب المخرج معتز التونى ان المولف جاب لينا الفيديو وشفته انا وعلى ربيع انبهارنا بيه جدا وقولنا لازم يبقى معانا ومنعرفش طريق وطلبنا من الإنتاج يتصرف ويجيبه، وعرفنا انه من بورسعيد وكل البلد هناك تعرفه.
و تابع كريم من المواقف الطريفه بينه وبين الفنان على ربيع انه معجب ببنت صورت معاه فيلم ابله طمطم وخلى الفنان على ربيع يكلمها ودعها تحضر تصوير المسلسل واتلخبطت في المشهد اول ما شوفتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تركي آل الشيخ يعلن عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية في هذا الموعدالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:42 م أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عرض مسرحية ملك والشاطر بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو المقبل