أخبار عاجلة

كارول سماحة بإطلالة مميزة في أحدث ظهور

كارول سماحة بإطلالة مميزة في أحدث ظهور
كارول سماحة بإطلالة مميزة في أحدث ظهور
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة جذابة.

وارتدت كارول سماحة خلال الصورة فستان من اللون الذهبي، وتفاعل معها عدد من جمهورها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

Image1_5202118191049386451641.jpg

أغنية اللي خان

يذكر أن كارول سماحة قدمت أغنية "اللي خان" تتر مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم.

الأغنية من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع وميكس ماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

كارول سماحة (25 يوليو 1972) هي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 و زنوبيا في 2007.

عن حياتها

كارول سماحة حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999، بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح، وكان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي كان أول ألبوم لها باسم «حلم» عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي.

كما فازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما حيث نفت " ألينور لاستنيم " كل ما يتعلق بالأخيرة من ألحان الألبوم وعن مساندة عالم الغناء العربي.

وأعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية في مطلع عام 2019

البدايات

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان ، بدأت في عام 2003 بـ ""اغنية الطفولة"" وغنت بها.

اعتبرت كارول سماحة التي أنشاءت ألبومات متعددة مثل حلم اغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة.

ولفتت انتباه الجميع في صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني، اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد أعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم "حلم" اشتهرت كارول أكثر في البومه " اضواء الشهرة" واخره أشهر البوماته الفنية "حدودي السما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام