أخبار عاجلة
آبل تعاني في الصين مع ارتفاع شعبية هواوي -
هاتف HMD Pulse قد يصل خلال هذا الأسبوع -

شاهد.. الممثلة هاندا ارتشيل تطل على متابعيها بمايوة مثير

شاهد.. الممثلة هاندا ارتشيل تطل على متابعيها بمايوة مثير
شاهد.. الممثلة هاندا ارتشيل تطل على متابعيها بمايوة مثير

نشرت الممثلة التركية هاندا ارتشيل صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

و ظهرت هاندا في الصورة بالمايوه علي شاطئ البحر مما اثار اعجاب متابعيها.

يذكر ان نشر الممثل التركي كرم بورسين صورة جديدة له تجمعه مع الفنانة التركية هاندا ارتشيل وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

و ظهر كرم في الصورة و هو مع هاندا في قارب في البحر من جزر المالديف مما اثارت الصورة الجدل حولهما.

وعلى الرغم من نفي الثنائي سابقًا لوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما مشيرين إلى أن كل ما يجمعهما هو صداقة بدأت خلال تصويرهما مسلسل  “أنت اطرق بابي” إلا أن الإشارات من هذه الرحلة التي يقضيانها سويًا تشير إلى عكس ذلك.

 

وبدأت الشكوك تزداد من المتابعين بعد أن نشر أحد المعجبين صورة التقطت لهم  عند عودتهم من المالديف و هم يد بيد في المطار .

يذكر ايضا ان نشر كل منهما صورا عبر حساباتهما الخاصة من رحلة المالديف وهو الأمر الذي أثار الجدل و التساؤلات الكثيرة عن سبب سفرهما معا بعد انتهاء المسلسل إن لم يكن بينهما أي علاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي جمال يطرح ألبومه الجديد غدا، اعرف التفاصيلالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:00 ص يستعد المطرب رامي جمال غدا الأربعاء لطرح ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب ليجدد نشاطه الفني بعد ألبومه الأخير “جيت متأخر” وترصد فيتو من خلال السطور التالية تفاصيل ألبومه الجديد “خليني أشوفك” تفاصيل ألبوم رامي جمال الجديد ويضم ألبوم رامي جمال الجديد “خليني
التالى عن الإحباط، رسالة مؤثرة من السيناريست تامر عبدالحميد قبل وفاتهالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:08 م رحل عن عالمنا منذ قليل السيناريست تامر عبد الحميد ، وأعلن خبر الوفاة منذ قليل أحد أًصدقائه المقربين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”. في هذا السياق، بعد خبر الوفاة بدقائق أعاد أصدقاء السيناريست تامر عبدالحميد ، نشر رسالته عن الإحباط، ومحاولة مساندة المحبطين. في هذا السياق، كتب تامر، في