أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

محمد رمضان يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره بالشارع

محمد رمضان يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره بالشارع
محمد رمضان يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره بالشارع
احتفل الفنان محمد رمضان مع جمهوره بعيد الفطر المبارك، بعد صلاة العيد، وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع عدد كبير من محبيه.

ونشر محمد رمضان خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، فيديو له وسط جمهوره، وبعض رجال الشرطة، قائلا "بعد صلاة عيد الفطر  اللهم تقبل من الجميع وتعود عليكم وعلينا الأيام بالخير والرزق والبركة "

وكانت الحلقة الـ 30  والأخيرة من مسلسل موسي  ، قد شهدت عودة موسي لقريته في الصعيد، وقام ومسعد طليق شفيقه بإظهار براءتها أمام اهل القرية كاملة.

وقامت حلاوتهم "سمية الخشاب" بالقاء نفسها من اعلي منزلها كي لا تشتعل النيران بها، كما يقوم أحد العساكر الإنجليز بقتل المعلم وهبة"سيد رجب".

وقام شداد "رياض الخولي" بقتل موسي أمام أهل القرية كاملة لكي يحصل علي ثأر شقيقه حميد الذي لعب دوره محمد احمد ماهر.

وعرض العمل علي هذه قنوات DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC السعودية

وتعدت ميزانية مسلسل موسى الـ 35 مليون جنيه، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سعد الدين: أتمنى عودة عمر عبدالعزيز ومحمد عبدالقوى لموسم دراما رمضان
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي