أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

محمود عبد المغنى يقدم دور الضابط برؤية إنسانية فى " ضل راجل "

محمود عبد المغنى يقدم دور الضابط برؤية إنسانية فى " ضل راجل "
محمود عبد المغنى يقدم دور الضابط برؤية إنسانية فى " ضل راجل "

رسم لنفسه طريق خاص، حقق نجاح فيه بهدوء، وكان الصدق أحد العوامل الرئيسية فى نجاحاته، حيث تمكن بحجز مكانه فى دراما رمضان ، بجانب النجم ياسر جلال فى مسلسله "ضل راجل" الذى لاقى ردود أفعال قوية منذ عرض أول حلقة خلال أيام شهر رمضان.

واستطاع عبد المغنى أن يلفت انتباه جمهوره منذ ظهوره فى الحلقات، وقدم شخصية الضابط من خلال إنسانياته وبيئته ومشاعره، وفى ضل راجل عمل على إبراز التفاصيل الانسانية وغاص فيها بهدوء وتفاعل معه الكثير لبراعته فى تقديم الشخصية واتقانها، وفى أحداث المسلسل كان الضابط والمحقق لاسترجاع حق شهد - رنا رئيس ابنة ياسر جلال والوقوف مع الحق بشكل انسانى دون أى انفعالات .

وشهدت الحلقة الأخيرة بحبس سليم وحازم وغادة، وإجراء تحليل dna لابنة شهد - رنا رئيس وتحويل أوراق القضية إلى المحامى العام والإفراج عن جلال، ويتزوج سعيد المحامي من شهد بعد موافقة أبيها جلال، وتحضر أخته وزوجها زغلول ويطلبان منه السماح. كما يتزوج محمود عبد المغنى الدكتورة ملك "نور اللبنانية".

 

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام